أب يقتل طفله الرضيع بـ74 كسرًا في جسده.. تفاصيل مثيرة

الاربعاء 04 اغسطس 2021 | 11:44 صباحاً
كتب : علي عرفات

جريمة قتل بشعة وقعت عندما تجرد أب من كل مشاعر الأبوة والإنسانية، حيث أقدم على هز طفله الرضيع الذي لم يتجاوز عمره شهرين، بعنف ليتسبب في إصابته بـ74 كسرًا توفي على إثرها في الحال.

الطفل "شون كلارك" صاحب الـ39 يومًا فقط، أقدم والده "جيمس دين" على هزه بعنف ليتسبب في وفاته بأبشع طريقة، حيث تم العثور على الطفل الرضيع وهو فاقد الحركة والتنفس في سريره، وعندما ذهب به الأب البالغ من العمر 31 عامًا، إلى المستشفى اكتشف الأطباء وفاة الطفل متأثرا بإصابات بالغة في جميع أنحاء الجسم حتى الرأس، فأبلغوا رجال الشرطة على الفور.

تحقيقات الأجهزة الأمنية، كشفت أن الإصابات تثبت تعرض الرضيع لهزة عنيفة قبل وقت قصير من وفاته، وباستجواب الأب أنكر تمامًا، وتم استجواب والدته "هيلين جيريمي" البالغة من العمر 27 عامًا، وتعيش في كينجسوود، جنوب جلوسيسترشاير البريطانية، وثبت تبرئتها من الأمر.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تبين أن الأب دائم الاعتداء على طفله حيث وجد الأطباء أثار لاعتداءات سابقة على جسده، وأنه آخر من رآه ليلة وفاته.

وبمواجهته اعترف الأب القاتل بما فعله، وأدانته هيئة المحلفين بعد محاكمة في محكمة بريستول كراون، ومن المنتظر أن يصدر الحكم في 24 سبتمبر المقبل.

وقال المشرف جيس ريتشيو، كبير ضباط التحقيق، إن جيمس كلارك مسؤول عن واحدة من أبشع الجرائم وهي قتل طفل أعزل: "صُدم جميع أعضاء فريقي حقًا بسبب عدم شعور الأب بالندم خلال التحقيق والمحاكمة اللاحقة، وأظهرت الأدلة بشكل واضح أن الطفل الرضيع تعرض لاعتداءات متعددة تم ارتكابها في عدة مناسبات منفصلة وكافحنا بشدة لإثبات التهم وتجميع الأدلة لتقديمها أمام المحكمة كان يجب أن يحميه والده لا أن يكون مصدر معاناة له".

اقرأ أيضا