لطلاب الثانوية العامة 2021 .. اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس

الخميس 05 اغسطس 2021 | 02:51 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يبحث مئات الآلاف من الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، بمختلف مصر خاصة بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة من قبل وزارة التربية والتعليم الفني، إذ ترتفع عمليات البحث عبر جوجل وتزداد التساؤلات حول موعد إعلان النتيجة الرسمية الذي يفترض أن يعلنه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

ومع كثرة عمليات البحث عن موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية وفق النظام الجديد سيكون منتصف شهر أغسطس الجاري. وربما يزيد يومين أو ثلاثة أيام بعد ذلك الوقت .

ولفت الوزير إلى أن الوزارة تقوم الآن بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي بخصوص تنسيق الجامعات 2021 – 2022، والذي سيتحدد وفق مجموع النتائج النهائية.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

وفيما يخص كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.

موقع نتيجة الثانوية العامة.. رابط الاستعلام عن النتيحة

هناك موقع "نتيجة نت " المتخصص في نشر النتائج حصريا وعلى رأسهم نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الثانوية الأزهرية سينفرد بنشر نتيجة ثالثة ثانوي عام برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

اضغط هنا لتحميل نتيجة الثانوية العامة من هنا.

او يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا.

يذكر أن وزير التربية والتعليم أكد أن مؤشرات النجاح للثانوية العامة العام الجاري، تعد مطمئنة ومتقاربة من نسب النجاح في الأعوام الماضية. لافتا إلى أن شرائح توزيع الدرجات هذا العام اختلفت وخصوصًا من حصلوا على أكثر من 90% من الدرجات أو الحاصلين على بين 80% و90%.

اقرأ أيضا