نجلاء ونورهان.. قضية قتل هزت السوشيال ميديا

الاحد 08 اغسطس 2021 | 07:28 مساءً
كتب : سحر عبدالحميد

شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة فى الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء الماضي حالة من الزعر بسبب مقتل فتاة داخل عيادة طبيب داخل سفير مول بمدينة كفر الدوار فى ظروف غامضة، حيث تعتبر هذه الجريمة هى الأولى فى محافظة البحيرة عقب تولى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة الجديد مهام منصبه.

الشهيدة:

لقيت فتاةتدعي"نجلاء" 25عاما مصرعها على يد شابين، قاموا بضربها على رأسها بعصا مما أصابها بنزيف فى المخ أدى إلى وفاتها فى ظروف غامضة حسب ما كشفت التحريات الأولية، وبعد تفريغ كاميرات مداخل ومخارج المول وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار المركزى لتوقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة ملابسات الحادث و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البلاغ:

تلقى العميد عادل محجوب مأمور قسم شرطة كفر الدوار بلاغًا من المواطنين يفيد بمقتل فتاة تدعى "نجلاء نعمة الله بدوى" فى العقد الثانى من العمر وتقيم فى منطقة القرنشاوى دائرة قسم كفر الدوار تعمل سكرتيرة فى عيادة طبيب "رمد" يدعى عبد الحميد خليف داخل سفير مول فى شارع بورسعيد بكفر الدوار.

موقع الجريمة:

وعلى الفور انتقلت ضباط شرطة قسم شرطة كفر الدوار إلى موقع الجريمة و أيضا انتقل وكلاء النائب العام بنيابة بندر كفر الدوار لمعاينة الحادث و تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الدوار العام وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من وراء الجريمة:

كشفت التحريات أن وراء الحادث صديقتها وتدعى «نورهان» وشهرتها «نور» واثنين آخرين، أحدهما من أقارب المتهمة ويدعى «محمد» وصديقه «أحمد» وجميعهم مقيمون بمركز كفر الدوار، ونفذوا جريمتهم بدافع السرقة والانتقام من الضحية لرغبة صديقتها في العمل بدلاً منها في العيادة.

اعترافات المتهمة:

قالت المتهمة في اعترافاتها، بأنها فكرت في قتلها، من اجل الحصول على العمل، واستعانت باثنين من أقاربها من قرية البسلقون، بدائرة مركز كفر الدوار، وخططت لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما، وهو ما نفذوه سويا أثناء تواجد المجني عليها داخل العيادة.

اخر لقاء بين الصديقتين:

تابعت المتهمة بأنها بعدما خططت للجريمة ودبرت لها، جلست مع الضحية قبل ارتكاب الجريمة بربع ساعة، حيث أحضرت الضحية للمتهمة كوبا من العصير، وجلستا يتبادلان الحديث، وفي هذه الأثناء أرسلت المتهمة لشريكيها في الجريمة، رسالة بأن العيادة خالية، فتوجها إليها، وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص، بينما قام المتهمان اللذان ادعيا أنهما مريضان، بمحاولة سرقة مبلغ مالي منها، فاكتشفت المجني عليها ذلك، وحاولت الصراخ، إلا أنهم قاموا بتكميم فمها، بينما كانت الفتاة تستغيث بصديقتها قائلة لها: «حرام عليكي.. حوشى عني».

اللحظات الأخيرة ل نجلاء علي يد صديقتها:

أوضحت التحقيقات أن المتهمة أشارت إلى أحد الجناة بإنهاء حياتها، فقام بخنق المجني عليها، بعد أن قاموا بضربها بقوة على رأسها، حتى فاضت روحها إلى بارئها، وتركوها وسط بركة من الدماء، ولاذوا بالفرار.