القبض على 5 من أقارب فتاة المول في البحيرة

الاحد 08 اغسطس 2021 | 09:52 مساءً
كتب : عمر يوسف

ألقت القوات الأمنية التابعة لمديرية أمن البحيرة، القبض على 5 من أقارب فتاة المول، لقيامهم بالتجمهر أمام محكمة كفر الدوار، دون الحصول على تصريح أمني.

والـ 5 أشخاص هم شقيق وشقيقة فتاة المول، وزوجها و2 من إصدقائه.

وفي سياقٍ متصل بالقضية، أمرت النيابة، بأخذ المتهمين بقتل نجلاء، فتاة المول، إلى مسرح الجريمة لتمثيل جريمتهم أمام النيابة.

وكشفت تحقيقات النيابة، كواليس العثور على جثة سكرتيرة، داخل إحدى عيادات الرمد، بشارع بور سعيد، بمنطقة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتدعى نجلاء، 25 سنة، متزوجة.

حيث أوضحت التحريات، أن صديقة المجني عليها كانت تعمل في العيادة التي كانت تعمل بها الضحية، في الفترة التي تؤدي فيها الضحية امتحاناتها.

حيث أرادت المتهمة الإستمرار في العمل بدل منها، لذلك، أقدمت على قتل الفتاة، بمساعدة 2 من أقاربها، قابل إعطائهم جزء من المال الذي سيتحصلا عليه جرّاء عملية السرقة.

وفي أحد الأيام، ذهبت المتهمة إلى الضحية في العيادة، وتناولت معها كوب من العصير، بالتزامن مع قيامها بإرسال رسالة إلى المتهمين الآخرين لبدأ جريمتهم.

وأثناء إرتكاب الواقعة، حاولت نجلاء، فتاة المول، الإستنجاد بصديقتها، إلا أنها لقت مصرعها.

وأعترف قريب المتهمة الأولى، أنه تلقي اتصالا هاتفيا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها والحصول على جزء من السرقة وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

وتعود البداية عندما تلقت مديرية أمن البحيرة، بلاغ يفيد بالعثور على جثة سكرتيرة، داخل إحدى عيادات الرمد، الموجودة بشارع بور سعيد في كفر الدوار.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين مصرع نجلاء، 25 عام، داخل عيادة رمد بشارع بور سعيد.

اقرأ أيضا