اليوم.. مصر للطيران تنظم أولى رحلاتها من موسكو لمطار شرم الشيخ الدولي

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 07:52 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تقوم شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، بتنظيم أولى رحلاتها الجوية المباشرة من العاصمة الروسية موسكو إلى مطار شرم الشيخ الدولي، وذلك إطار استئناف الحركة الجوية الروسية الى المدن السياحية المصرية.

ومن المقرر أن يتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه فور هبوط الرحلات الجديدة إلى أرض المطار، كما تم استقبال الركاب بالورود وتوزيع هدايا تذكارية عليهم بهذه المناسبة.

وتشمل خطة مصر للطيران، تشغيل ٣ رحلات أسبوعيًّا مباشرةً من موسكو الي شرم الشيخ بطراز الأيرباص A330-300 الذي يسع لعدد ٣٠١ راكب، وذلك لاستيعاب الطلب المتوقع من السائحين الروس علي المقاصد السياحية المصرية.

وأعلنت سلطة الطيران المدني، عن الموافقة علي تراخيص الهبوط لشركة الخطوط الجوية الروسية بمعدل 5 رحلات روسية لكل من مطارات شرم الشيخ والغردقة وذلك بعد قرار السلطات الروسية باستئناف التشغيل بعد تعليق أكثر من 6 سنوات.

أكدت سلطة الطيران المدني، أنه تم السماح لشركة الخطوط الجوية الروسية بالهبوط لمطارات شرم الشيخ والغردقة بمعدل 5 رحلات خلال الفترة من أمس الإثنين حتى الـ20 من اكتوبر القادم بطائرات من طرازات B744 وB733 وB738 وB77W وA320 وA319.

اقرأ أيضا