نار الغيرة .. ماذا حدث في جريمة "فتاة المول"؟

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 12:48 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أثارت واقعة مقتل فتاة على يد شخصين، بعد الاتفاق مع صديقتها، في عيادة داخل مركز تجاري بالبحيرة، غضب الرأي العام ، خاصة وأن الواقعة المعروفة إعلاميًا بواقعة "فتاة المول" شهدت غدر صديقة بصديقتها، بسبب نار الغيرة التي سكنت أجساد أحد الفتاتين.

صرخات الأم المكلومة هزت القلوب والمشاعر،

"كانت بتلبس من هدوم بنتي وبحطلها الأكل بإيدي.. وده كان ورق الملازم اللي بتذاكر منه، وده صورتها معاها ".. عبارات مفجعة ترويها الأم عن فتاة المول.

قالت المتهمة في اعترافاتها أثناء تحقيقات النيابة، ذهبت يوم الحادث لـنجلاء ، في العيادة، وقعدت معاها حوالي ربع ساعة نتكلم، وأرسلت رسالة لمحمد وأحمد بأن العيادة فاضية فدخلوا على أنهم مرضى عاوزين يكشفوا، وحاولت أغافلها وأسحبها بعيد بحجة الحديث معاها في موضوع خاص عشان يعرف محمد وأحمد يسرقوا الإيراد الخاص بالعيادة ولكنها اكتشفت الأمر وصرخت، وكتموا بقها عشان محدش يسمعها.

وتابعت المتهمة، "فضلت تقاوم وتصرخ وتقوللي حرام عليكي حوشي عنى، لكن محمد وأحمد خنقوها وضربوها على رأسها لغاية ما وقعت على الأرض وهربنا من المكان".

كانت تحريات فريق البحث الجنائي كشفت مفاجأة في قضية مقتل نجلاء نعمة الله المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول"، داخل عيادة عيون تعمل بها في مول شهير بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وتوصلت التحريات إلى أن صديقة الضحية خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها داخل العيادة.

وبينت التحريات أن صديقة المجني عليها دخلت العيادة لمغافلتها حتى يتمكن صديقاها من سرقة الإيراد اليومي للعيادة وهاتفها المحمول، ولكن المجني عليها اكتشفت الواقعة، فحاولت الصراخ، فأقدم المتهمون على قتلها عن طريق خنقها.

وأشارت التحريات أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين أقدموا على خنق الفتاة وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وذكر مصدر بالطب الشرعي إن التقرير، يشير إلى أن الوفاة تمت بسبب إسفكسيا الخنق، و استخدم الجناة الإيشارب الذي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، مما يشير إلى قيام الجناة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.

و اعترفت المتهمة أمام النيابة باتفاقها مع المتهمين على ارتكاب الجريمة، وأنها ذهبت إلى العيادة أولاً، ووضعت مخدر لصديقتها، وعندما لم تشرب صديقتها العصير استدعت قريبها وصديقه، وقاما بضربها على الرأس وخنقها بالإيشارب حتى لفظت أنفاسها، وسرقوا مبلغ مالي وسلسلة وخاتمين ذهبيين تخص المجني عليها، ثم فروا هاربين.

اقرأ أيضا