اعرف نتيجتك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

الاربعاء 11 اغسطس 2021 | 07:43 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام 2021، وأولياء أمورهم، عن نتيجة الثانوية منذ انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي، وتعتبر من الكلمات الأكثر تداولا بحثا على جوجل، حيث يبحث الكثير عن رابط نتيجة الثانوية العامة2021.

وطبقا لما ذكره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في النصف الثاني من شهر أغسطس ٢٠٢١.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2021، بداية الأسبوع المقبل، ونقدم في التقرير التالي تفاصيل مهمة عن النتيجة ومواعيد ظهورها وكيفية الحصول عليها بسهولة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي إنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي بشكل قطعي، مؤكدا أن النتيجة سوف تظهر بين 15 و18 من شهر أغسطس، موضحا أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي ومستمرة حتى تظهر النتيجة.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

وقال وزير التربية والتعليم: قبل منتصف الشهر الحالي سيتم إعلان الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح النتيجة ورصد درجات الطلاب، مؤكدا أنّ عملية التصحيح سوف تتم إلكترونياً ولا يوجد بها أي عنصر بشري.

ربط نتيجة الثانوية العامة

مؤشرات نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

وأكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

اقرأ أيضا