تفاصيل جديدة في واقعة هجوم كلب على طفل داخل حمام سباحة

الاربعاء 11 اغسطس 2021 | 09:57 مساءً
كتب : عمر يوسف

كشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة الحمام، تفاصيل هجوم كلب شرس على طفل، داخل أحد حمامات السباحة، بقرية مارسيليا بيتش بالساحل الشمالي.

وتلقى قسم شرطة الحمام، بلاغ من وائل سمير حسين، والد الطفل آدم، يفيد بهجوم كلب تابع للواء شرطة سابق، على نجله داخل حمام سباحة الفيلة الخاصة به، بقرية مارسيليا بيتش في الساحل الشمالي.

حيث أوضحت التحريات، أن والد المجني عليه، يسكن بفيلا الفيروز 10 على 1، وأثناء ممارسة نجله لرياضة السباحة، قام كلب تابع لمالك فيلا 8 على 1، وتتبع اللواء هاني، لواء شرطة سابق، باقتحام فيلا والد المجني عليه، ثم الهجوم على نجله بحمام السباحة، وعقره من رأسه، مما أحدث به إصابات بالرأس.

وقال والد المجني عليه، وائل: “الكلب نزل حمام السباحة وتوجه نحو الطفل مباشرة وعضه جوه الحمام وكان هيغرق لولا لحقته”.

وأكد والد الطفل، أن هذه ليست الواقعة الأولى لهذا الكلب، حسبما علم من جيرانه بالفيلات المجاورة، حيث قال: “عرفت إنه كتير بيهرب من فيلا صاحبه وبينزل حمامات السباحة الخاصة وهو من فصيلة الكلاب الشرسة”.

وأوضح والد المجني عليه، أن مالك الكلب قام بالإعتذار له عدة مرات، إلا إنه لم يقبل إعتذاره، جرّاء ما أصاب طفله من إصابات، أدت إلى تعريض حياته للخطر، مؤكدًا على سوء الحالة النفسية لنجله، نتيجة لما حدث.

وتابع: “قالي اللي حصل عادي ووارد يحصل وقالي انا ذنبي أيه الكلب فك من القيد بتاعه ودي أول مرة تحصل” ورد عليه والد الطفل بقوله “انتوا كنتوا هتموتوا ابني”، كما أخبرته إدارة القرية بإقالة المنقذ الذي لم يتحرك لإنقاذ نجله لكنه عرف بعد ذلك أنه مازال مستمرا في عمله. أردف والد الطفل، حررت محضر  في قسم الحمام، أحيل بعد ذلك إلى قسم مارينا، وأرفقت به التقرير الطبي لحالة الطفل الصحية.

وإختتم موضحًا: ابني اتصاب في راسه بجروح عميقة وتناول مصلين للوقاية من داء السعار ومازال أمامه 3 عقاقير للوقاية من آثار عض الكلب".