النائب العام يصدر قرارا جديدا بشأن قضية فتاة المول

الخميس 12 اغسطس 2021 | 08:09 مساءً
كتب : عمر يوسف

قرر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، إحالة 3 متهمين إلى المحاكمة الجنائية، لإرتكابهم جريمة القتل مع سابق الإصرار والترصد، بحق فتاة، بمنطقة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

حيث أحالت النيابة العامة، فتاة وبالغ وطفل، إلى المحاكمة الجنائية، لإرتكابهم جريمة القتل مع سابق الإصرار والترصد، بحق إحدى الفتيات، داخل عيادة رمد بكفر الدوار.

وكشفت التحريات، عن كواليس مقتل فتاة، داخل عيادة رمد بمنطقة كفر الدوار.

حيث أوضحت التحريات، أن المجني عليها كانت تعمل سكرتيرة بأحد عيادات الرمد بكفر الدوار.

وأثناء تواجدها في محل عملها، ذهبت إليها صديقتها، التي تعرفت عليها منذ 4 أعوام، حيث قامت المتهمة بدس الأقراص المنومة بعصير صديقتها، وبعد ذلك، اتصلت بالمتهمين الآخرين، ليحضرون إليها لتنفيذ جريمتهم.

وذكرت تحقيقات النيابة، أن المتهمة كانت تعمل بصحبة المجني عليها في أحد العيادات، وأرادت التخلص منها، بسبب تميز المجني عليها في العمل، فقررت التخلص منها، حتى يتثنى لها العمل بمفردها.

وتابعت المتهمة خلال التحقيقات، بأنها قامت بالتواصل مع أحد الأشخاص لمساعدتها، نظير حصوله على نسبة من المسروقات التي سيسرقانها من المجني عليها، مؤكدةًا على إنه وافق، وطلب منها الإستعانة بشخصين آخرين لمساعدته.

واجتمع ثلاثتهما على قتل الفتاة، حيث قاموا بشراء أقراص منومة، بالإضافة إلى توفير أسلحة بيضاء، ومحاولتهم لتوفير توكتوك لنقل المجني عليها إلى مكان معين بعد قتلها، إلا أنهم لم يعثروا عليه.

لذا، قررا التخلص منها داخل العيادة، فقامت المتهمة بإرسال صورتها إليهم، ومواعيد نزولها ووصولها إلى عملها.

واستغلت المتهمة علاقتها بالمجني عليها، فذهبت إليها إلى محل عملها، بعد إن تأكدت من خلوه، وبوصولها، دست المتهمة الأقراص المنومة بعصير الضحية، ثم تواصلت مع المتهمين الآخرين، الذين كانوا على مقربة من العيادة، حتى يحضرون.

وبحضورهم، قام المتهم الأول بمحاوطة الفتاة وتكميمها، وأطبق الثاني على رقبتها لخنقها، وأقدمت الثالثة على ضربها على الرأس، وما إن أفقدوها الوعي، حتى إنهالت عليها المتهمة بوابلٍ من الطعنات بسلاح أبيض سكين.

وبعد التأكد من موت الفتاة، قام أحد المتهمين بتخريب كاميرا التصوير المثبتة في المكان للمراقبة، ظننًا منه بإنها لم تسجل ما حدث، ثم قاما بسرقة المشغولات الذهبية للمتهمة، ومبلغ مالي، وهاتفها، وهاتف آخر بالعيادة.

وإعترفا المتهمين بفعلتهم النكراء، حيث قال الطفل والبالغ، بإنهم قتلا المجني عليها بداعي السرقة، أما الفتاة فكان بداعي الإنتقام.

وتلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة رمد بكفر الدوار.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين العثور على جثة نجلاء، 25 عام، متوفية.

اقرأ أيضا