مدرب مانشستر سيتي يتحدث عن صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج

الجمعة 13 اغسطس 2021 | 03:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج، قبل مواجهة فريق توتنهام، والمقرر لها يوم الأحد في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا المؤتمر بالحديث عن صراع التتويج بلقب البريميرليج قائلا: "أصل إلى كل موسم بشعور بأنه أصعب وأقوى مع تحسن الفرق الأخرى، كل موسم يمثل تحد جديد، احتفلنا بلقب الموسم الماضي وهو الآن في خزائنا وفي ذكرياتنا، والآن نبدأ من جديد".

وعن التعاقد مع هاري كين، أكد مدرب مانشستر سيتي: "أجبت على هذا السؤال من قبل، هو لاعب في توتنهام ولن أتحدث عنه، كان جوابي في السابق استثناء، ولا أتحدث دائمًا عن الانتقالات".

وبالنظر إلى إمكانية الدخول في موسم آخر بدون مهاجم، قال: "لعبنا بمهاجمين معروفين (أجويرو وجابريل)، ولسوء الحظ تعرض أجويرو لإصابة، وعندما كان جاهزًا لعب دائمًا دورًا هامًا مع الفريق".

وزاد بيب جوارديولا: "في بعض الأحيان نلعب بنهج مختلف، ولكن يبقى الهدف واحد وهو السيطرة على اللقاء وتسجيل أكبر عدد من الأهداف سواء بمهاجم أو بدونه".

وفيما يخص جاك جريليش أشار: "كل لاعب يحتاج إلى الوقت لتقديم أفضل ما لديه، أمس كان اليوم الأول لنا معًا جميعًا باستثناء فيل (فودين)، ونأمل أن يصل الجميع إلى أفضل حالة بدنية في أسرع وقت".

وعلق على إصابة كيفين دي بروين قائلا: "يتحسن بشكل يومي، ولكن لا نزال ننتظر، لا يمكنه المشاركة في تدريبات كاملة، وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، أما عن اللاعبين الدوليين (الإنجليز)، عادوا في صورة جيدة، الكل مستعد ولكنهم يحتاجون للقليل من الوقت".

كما تحدث عن إمكانية تألق جابريل جيسوس هذا الموسم، قائلا: "يملك العقلية المناسبة دائمًا، هو لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، ولعب دورًا في النجاحات التي حققناها في كل موسم".

اقرأ أيضا