منافس الأهلي والزمالك في ورطة بعد إعلان قرعة دوري الأبطال اليوم

الجمعة 13 اغسطس 2021 | 07:08 مساءً
كتب : وفاء الشحات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرعة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد اليوم، ليتجنب كلا من الأهلي والزمالك ممثلي مصر في عصبة الأبطال الإفريقي، فرقًا دون المستوي في دور الـ 32.

وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي، أن هناك 54 فريقا سيشارك في البطولة، ومنهم 10 أندية فقط ستتجنب اللعب في الدور التهميدي وهي : الأهلي، الزمالك ، الترجي ، الرجاء ، الوداد ، مازيمبي ، صنداونز ، النجم الساحلي ، حوريا كوناكري ، سيمبا.

و أصبح فريق الرجاء الرياضي المغربي في انتظار قرارا الاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا" يفيد برفع اسمه من قائمة الفرق الممنوعة من عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي .

ووفقا لـ " le360 سبور"، أن إدارة الفريق الاخضر سددت مطلع الأسبوع الجاري ما يقارب مليار و300 مليون سنيتم التي تمثل مجموع المستحقات المالية العالقة بذمة الرجاء لكلا من المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا والكونغولي ليما مابيدي ثم المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو .

وشدد الموقع المغربي، أن إدارة الرجاء تنتظر قرارا من "الفيفا" برفع إسم فريقها من قائمة الفرق الممنوعة من عقد صفقات جديدة، حتى يتسنى لها تأهيل لاعبيها الجدد الذين تم ضمهم للفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهما محمد الناهيري والبوركينابي سامي هايين ثم الغيني مصطفى كوياطي .

اقرأ أيضا