ميسي يقدم هدية ثمينة لـ "جوردان" بعد انضمامه لسان جيرمان

السبت 14 اغسطس 2021 | 07:13 مساءً
كتب : وفاء الشحات

أصبح انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، له تأثير المستوى التجاري بجانب كرة القدم، والذي يجب أن يكون خبرا سارا لأسطورة الدوري الأمريكي للمحترفين مايكل جوردان.

وشهد لاعب شيكاغو بولز السابق، خسارة فادحة لأمواله خلال وباء كورونا "كوفيد 19"، لكن وصول ميسي إلى باريس سان جيرمان قد يسمح له باسترداد بعض الأموال التي خسرها.

و أظهرت مجلة فوربس أن جوردان خسر حوالي 24 في المئة من أمواله خلال الوباء التاجي، حيث انخفض صافي ثروته من 2.1 مليار دولار إلى 1.6 مليار دولار.

كيف يؤثر توقيع ميسي على مايكل جوردان؟

يعد ميسي هو واحد من الرياضيين الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، يبحث الجماهير دائما عن قمصانه، بالإضافة إي ان الأمريكي هو هو مالك العلامة التجارية لباريس سان جيرمان.

وكانت العلامة التجارية هي من صنع مجموعات باريس سان جيرمان منذ موسم 2019/2020، في حين يحصل مايكل جوردان على أرباح بنسبة خمسة في المئة عن كل قميص يباع.

والآن، ومع انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان، من المتوقع أن يباع هذا الموسم نحو 2.5 مليون قميص يحمل اسم الأرجنتيني على ظهره، وهو ما من المفترض أن يكسب الأمريكي جزءا لا بأس به من المال.

وحتى الآن، حصل باريس سان جيرمان على نحو 120 مليون يورو منذ عرض قميص ميسي للبيع، وهو ما سيكسب جوردان ستة ملايين يورو في عطلة نهاية أسبوع واحدة، ومع مرور الأيام، سيزداد هذا الرقم فقط.

اقرأ أيضا