(صور) أعداء الأمس أصدقاء اليوم.. كيف أتحد ميسي وراموس لونًا وهدفًا؟

السبت 14 اغسطس 2021 | 10:34 مساءً
كتب : وفاء الشحات

قام نادي باريس سان جيرمان، بتقديم صفقاته الجديدة اليوم السبت، للجماهير في ملعب حديقة الأمراء، قبل مباراته أمام ستراسبورج.

وأبرم النادي الفرنسي صفقات قوية جدا في الميركاتو الصيفي الحالي، وكان أبرز صفقاته و ضم ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر، بعد مغادرته لبرشلونة بعد 16 موسم مع الفريق الأول.

وبدأ باريس سان جيرمان بتقديم المغربي أشرف حكيمي وجورجينو فينالدوم ودوناروما أولا، في المؤتمر الصحفي قبل الإنتقال إالي منافسي اليوم وأصدقاء اليوم، سيرجيو راموس، و ميسي.

وقال الأرجنتيني: "طاب مسائكم جميعا، لقد كان اسبوعاً رائعا ولا يصدق بالنسبة لي، لذلك أريد توجيه الشكر للجماهير".

وأضاف: "لدي طموحات كبيرة مع الفريق نرغب في تحقيقها جميعا، واتمني أن يكون عاما سعيدا بمناسبة وجودي هنا".

فتح الصورة

وقال راموس: "إنه يوم مميز للغاية بالنسبة لي، لدينا فريق رائع، وسنحاول أن نحظى بموسم رائع، ونحن نعمل على ذلك، وفي النهاية نريد الاستمتاع بكرة القدم هذا مهم".

وأختتم: " باريس ساحرة".

منافسي الأمس "الدوري الأسباني"

كان سيرجو راموس وليونيل ميسي من أشد المنافسين حينما كانوا ضمن صفوف ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، وألتقطت لهم الكاميرات العديد من الصور التي تنم عن كم العداء الواقع بينهم بسبب المنافسة الشرسة في الدوري الأسباني.

مقال صادم لكاتب إسباني حول مغادرة ميسي وعدم تعاقد ريال مدريد مع مبابي ورحيل  راموس | كرة قدم | الجزيرة نتماذا قال ميسي لراموس في مشاجرة كلاسيكو الدوري الإسباني؟ | Goal.com

مثل ميسي أفضل لاعبي الهجوم، وكان راموس المدافع الأفضل في الدوري الأسباني، فكانت المنافسة بيهم شرسه لم يتوقع أحد أن يصبحوا أصدقاء.

أصدقاء اليوم "الدوري الفرنسي"

فرقهم الدوري الأسباني وجمعهم معا الفرنسي، في باريس وفي سان جيرمان أصبح ميسي وراموس هما لاعبي فريق واحد لهم نفس الطموحات والأهداف وبدأ ظهورهم معا في التدريبات والمؤتمرات.

فيديو | راموس يستقبل ميسي بالأحضان في باريس سان جيرمان - بطولاتبالفيديو.. مكالمة هاتفية بين ميسي وراموس بعد الانضمام لسان جيرمان

والأن هناك سؤال يطرح نفسه "هل ينضم لهم كريستيانو رونالدو؟"..