رونالدو في باريس سان جيرمان.. وعقبة وحيدة تعترض الصفقة

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 11:22 مساءً
كتب : وفاء الشحات

ارتبط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، بـ "باريس سان جيرمان"، من اجل الانتقال إليه الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع السيدة العجوز.

و ذكرت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان يرغب في استبدال كيليان مبابي بكريستيانو رونالدو، بعد أن أبدي الفرنسي رغبته بالرحيل لريال مدريد.

وهذا من شأنه، أن يؤدي إلى توحيد العملاق الفرنسي للفائزان بالكرة الذهبية ست مرات "ليونيل ميسي" مع رونالدو الفائز "خمس مرات" في بارك دي برانس.

ووفقا لـ "ذا صن"، إن اقتران كرة القدم الخيالية بإجتماع ميسي ورونالدو، لن يؤتي ثماره إلا إذا غادر مبابي إلى ريال مدريد هذا الشهر.

يتبقي لمبابي البالغ من العمر 22 عاما سنة أخيرة في عقده مع باريس سان جيرمان، ولم يظهر أي علامة على رغبته في التجديد.

وأصبح رئيس نادي مدريد فلورنتينو بيريز مفتون بالنجم الفرنسي، ومن المتوقع أن يطلق عرضا له قبل نهاية الشهر الجاري.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير"، أن مبابي على وشك أن يقول لباريس سان جيرمان إنه لن يوقع عقدا وأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، مما يؤدي إلى توحيد رونالدو وميسي في باريس.

و لا يعارض يوفنتوس خسارة رونالدو بسبب ارتفاع أجره، لأن الفريق يرغب في تخفيض الأجور الفترة المقبلة.

ويعتقد باريس سان جيرمان أن محاولة ضم رونالدو بـ 25مليون جنيه استرليني سيكون كافيا لإقناع السيدة العجوز لبيعه.

وورد لـ "ذا صن"، أن رونالدو كانت "الخطة أ"، قبل أن يصبح ميسي متاحا للتوقيع بشكل مفاجئ، وسوف يتم ذلك إذا تمكنت مدريد من تكديس ما يكفي من المال للتعاقد مع مبابي.

ومع ذلك، كان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي حتى الآن صاعدا بشأن فرص فريقه في الحفاظ على الفرنسي مبابي.

بالإضافة إلى ميسي، أضاف العملاق الفرنسي، جيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي وصديق رونالدو القديم سيرخيو راموس هذا الصيف.

وقال الخليفي: "أعتقد أن لدينا الفريق الأكثر تنافسية، الآن ليس هناك خيار لكيليان سوى البقاء هنا في باريس، وأعتقد أن الجميع يعرف مستقبل مبابي".

وأضاف: "إنه لاعب تنافسي حقا، يريد الفوز، يريد الفوز بالكؤوس".

وأختتم: " لقد اراد فريقا تنافسيا واعتقد اننا حصلنا على اكثر المنافسات فى العالم ، لذا لا يوجد عذر له الآن لا يمكنه فعل أي شيء آخر سوى البقاء".

اقرأ أيضا