شاهد.. تعليق ناري من رونالدو على انباء رحيله عن يوفنتوس

الثلاثاء 17 اغسطس 2021 | 09:29 مساءً
كتب : روماني شحاته

علق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رحيله عن العملاق الإيطالي، وذكرت بعض التقاير أن "رونالدو" قام بعرض نفسه على أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

وكتب رونالدو على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أي حد يعرفني يعرفني اد ايه انا مركزة في شغلي كلام اقل والمزيد من الفعل، هذا هو شعاري الارشادي منذ بداية مسيرتي المهنية. ومع ذلك، نظرا لكل ما قيل وكتب مؤخرا، يجب ان اوضح موقفي.

اكثر من عدم احترام لي كرجل و كلاعب، الطريقة التافهة التي يغطيها مستقبلي في وسائل الاعلام هي عدم احترام جميع الاندية المشاركة في هذه الاشاعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها.

قصتي في ريال مدريد كتبت. لقد تم تسجيلها. بالكلمات والارقام، في الجوائز والالقاب، في السجلات وفي العناوين الرئيسية انها في المتحف في ملعب البرنابيو وهي ايضا في عقول كل مشجع للنادي. وابعد من ما حققته، اتذكر انني في تلك السنوات التسع الماضية كانت لدي علاقة عميقة من المودة والاحترام ل ′′ merengue afici ón ", ومودة واحترام احتفظ به حتى يومنا هذا، وسوف اعتز به اعلم ان مشجعين ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في وجودي في قلوبهم، وسوف يكون لهم في قلبي.

بالاضافة الى هذه الحلقة الاخيرة في اسبانيا، كانت هناك اخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الاندية في العديد من الدوريات المختلفة، مع عدم اهتمام احد ابدا بمحاولة معرفة الحقيقة الفعلية.

انا اكسر صمتي الان لاقول انني لا استطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي. ما زلت اركز على حياتي المهنية وفي عملي، ملتزم ومستعد لجميع التحديات التي يجب علي مواجهتها. اي شيء اخر؟ كل شيء اخر هو مجرد كلام. 😉

اقرأ أيضا