الأهلي يُعلن جاهزية نجمه لموقعة المصري

الاربعاء 18 اغسطس 2021 | 08:02 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أيمن أشرف مدافع الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدا الخميس، بعد جلسة الاستشفاء التي خضع لها اليوم في الجيم، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبو عبلة أن أيمن أشرف تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة، كانت سببًا في استبداله أمام طلائع الجيش أمس، حتى لا تتفاقم شكواه من الإصابة.

واكتفى أيمن أشرف بأداء جلسة تدريبات استشفائية وجلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية واستشفائية في بداية مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك لاعبو الأهلي في فقرات بدنية متنوعة قبل انطلاق المران استمرت لمدة 30 دقيقة، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي، بمشاركة جميع اللاعبين الذين لعبوا في جزء من مباراة الطلائع، وكذلك الغائبين عن المباراة، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ضمن فقرات التقسيمة.

اقرأ أيضا