نائب رئيس الزمالك يكشف حقيقة خصم النقاطً.. ومصير بن شرقي مع الفريق

الخميس 19 اغسطس 2021 | 10:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة خصم نقاط من فريق الكرة، مؤكدًا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لم يخطرهم بأي خصومات بل سددوا الغرامات الموقعة عليهم في الفترة الحالية.

وقال محمد الأتربي في تصريحات إذاعية: "لا يوجد خصم أية نقاط على الزمالك ولم يصلنا أي خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحولنا أمس الأول مستحقات مساعدين باتشيكو وكان لهم 81 ألف يورو، وكان في مبلغ للاعب لا أتذكر اسمه بقيمة 31 ألف دولار وتم دفعهم بالفعل، وذلك بالتنسيق مع عمرو أدهم ونصر عزام والمحامي الأجانب"، مضيفًا: "في ملف كامل لكل قضية ووضعنا فيها ايه، وفي حاجات بنحاول نحلها بشكل ودي، وفي حاجات هنكسبها إن شاء الله".

وأضاف: "كارتيرون منسجم في الزمالك ومستمر معنا، وعقد المدرب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، والفرنسي مبسوط في الزمالك، وسنجلس معه عقب انتهاء الدوري، وسنناقش معه ملف التجديدات واللاعبين العائدين واللاعبين الراحلين والتعاقدات الجديدة".

وتابع الأتربي: "لا يختلف أحد على أن فرجاني ساسي لاعب كبير، لكن دائما أقول نحن لا نلعب تنس أو إسكواش، والفريق الذي يكسب هو من يمتلك 11 لاعبا ودكة قوية، وربنا موفقنا ولا يقف أي فريق على أي لاعب".

وواصل نائب رئيس الزمالك: "نحن في المراحل النهائية للتجديد لأشرف بن شرقي، المغربي مستمر معنا، والفروقات المادية بسيطة، في دعم بعيد عن أعضاء المجلس، والأستاذ هاني برزي دعم بطريقة لطيفة جدًا ونسير بخطى ثابتة".

وأتم الأتربي: "خلال أيام سيذاع إعلان ودعايا لدعم الجماهير للزمالك، والجمهور عندما يجد فريقه يفوز ويكسب بالتأكيد سيدعمه، وفي شخص زملكاوي دعم النادي بـ10 ملايين جنيه وهو. ليس مسئولًا سابقًا".

اقرأ أيضا