لهذا السبب.. هجوم حاد على بلقيس ومحمد رمضان (فيديو)

السبت 21 اغسطس 2021 | 12:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، ظهرت فيه الفنانة بلقيس وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية «ثابت»، وذلك في إحدى السهرات بالساحل الشمالي، وظهرت بلقيس وهي ترقص على الأغنية بسعادة واضحة عليها، وكذلك محمد رمضان.

وظهرت بلقيس مرتدية ملابس مناسبة للسهرة، واعتمدة على الشعر المنسدل على الكتفين ووضعت مكياج مناسب للمناسبة، وتفاعل معها ومحمد رمضان في الرقص، حتى تفاجئا الجميع بانتشار الفيديو على معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

رقص محمد رمضان وبلقيس

ولم يمر الفيديو مرور الكِرام، حيث تعرضت بلقيس لهجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار وتداول الفيديو، والسبب هو انفصالها مؤخرًا عن زوجها، ولكن حتى هذه اللحظة لم ترد بلقيس على هذا الهجوم وكذلك محمد رمضان.

وأحيا الفنان محمد مرضان حفلًا غنائيًا أمس في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الجمهور الذين شجعوا محمد رمضان في حفله الأول بعد تصالحه مع نقابة المهن الموسيقية والتي منعته من إحياء الحفلات في الفترة الأخيرة، والسبب هو ظهوره في معظم الحفلات دون قميص.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

ولكن حافظ محمد رمضان في حفله أمس ألا يتخلى عن قميصه، وشهد الحفل العديد من المفاجأت، منها وجود الطفل منذر مهران، الذي يشبه محمد رمضان والذي اشترك معه في الغناء على المسرح، وتواجد عدد كبير من الجمهور.