هنا الزاهد تواجه التنمر.. وجمهورها يرد

السبت 21 اغسطس 2021 | 03:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سادت حالة كبيرة من الجدل حول الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الأخيرة بعد تعرضها للتنمر من خلال تعليقات جارحة على صوتها، وهو ما جعلها حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

ونرصد من خلال هذا الموضوع تفاصيل حالة التنمر الذي تعرضت له الفنانة هنا الزاهد.

التنمر على هنا الزاهد

وجهت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها على موقع التغريدات القصيرة تويتر رسالة إلى المتنمرين خاصة بعد تعرضها للتنمر على صوتها.

وعلقت هنا الزاهد، من خلال تغريدتها على تويتر قائلة: «الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين إحساسه بالنقص وعدم الاتزان » .

الجمهور يدعم هنا الزاهد

وتلقت هنا الزاهد رسائل دعم من جمهورها ومتابعيها، بعد التنمر عليها، حيث علقت إحدى المتابعات قائلة: «بالعكس، هنا الزاهد صوت وشخصية جميلة وكيوت»، ورد شخص آخر فائلًا: «أقسم بالله أجمل مافيكي صوتك أوعي تحاولي تعملي أي حاجة فيه، هنا الزاهد كل من يراك يعشقك بدون أى مقدمات، أتمنى لكي كل الخير عزيزتي ولا تنشغلي بأي سفيه يشغل بالك».

وواصل عدد كبير من النشطاء رفضهم للتنمر على هنا الزاهد بشكل مكثف، فعلت فتاة قائلة: «صوتك مميز ويعجبني أول مرة شفت مسلسل لك صوتك جذبني وأصبحتي مميزة جدا بالصوت الجهور وكأنك مذيعة لأفضل القنوات الإخبارية، ارفعي من معنوياتك وثقي بنفسك دائما»، ثم انقلبت انتقادات المتنمرين عليه.

كما علق أحد النشطاء قائلًا: «الشخص المتنمر هو الشخص المليان بـ نقاط الضعف ومش عارف لا يحسن منها ولا يتعامل معها ف يروح يتنمر على خلق الله وبالنسبة ليه دي نقطة قوة مع الأسف».