تنسيق الجامعات.. شروط القبول في كلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية

الاحد 22 اغسطس 2021 | 10:28 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يفضل العديد من الطلاب الراغبين في الحصول على فرصة عمل مناسبة فور التخرج، الالتحاق بكلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية، لما لها من مزايا حيث يتوافر في كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزي، برامج دراسية للطلاب تمكنهم من ثقل مهاراتهم في مجالات المحاسبة والبورصة وإدارة الأعمال والبنوك ، تمكنهم من الحصول على فرصة عمل مناسبة في البنوك والشركات فور التخرج.

تخضع كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية، للتنسيق الداخلي للكلية، بعد القبول في تنسيق القبول بالجامعات، حيث تضع كليات التجارة في الجامعات المصرية تنسيق داخلي في الكلية للراغبين في الالتحاق بكلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية.

مع بدء تنسيق الجامعات2021، أعلنت كلية التجارة جامعة عين شمس برئاسة الدكتور خالد قدري عميد الكلية عن شروط الالتحاق بكلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

شروط الالتحاق بكلية التجارة شعبة اللغة الإنجليزية في جامعة عين شمس :

١- أن يكون الطلاب المتقدمين للقبول حاصلين علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العربية و الأجنبية بجميع انواعها خلال نفس عام التقديم ولا يجوز قبول طلاب من الحاصلين علي هذه الشهادة من أعوام سابقة.

٢- أن يكون الطالب مرشحا من مكتب التنسيق لكلية التجارة جامعة عين شمس (نظامي).

٣- حصول طلاب الثانوية العامة وما يعادلها علي ٨٠% علي الأقل من درجة اللغة الإنجليزية إذا كانت لغة اولي، أما إذا كانت اللغة الانجليزية لغة ثانية فيشترط أن يحصل الطالب علي ٩٠% علي الأقل.

٤- بالنسبة للطلاب الحاصلين علي الشهادات الأجنبية بجميع انواعها فيشترط الحصول علي تقدير B علي الأقل أو ما يعادلها.

٥- لا يجوز قبول طلبات الالتحاق بالشعبة بعد إعلان نتيجة القبول.

٦- لا يجوز قبول أي تحويلات للشعبة في جميع السنوات.

رابط موقع تنسيق القبول في الجامعات 2021

7_يمكن لطلاب المرحلة الأولى في تنسيق القبول في الجامعات2021تسجيل رغباتهم على موقع تنسيق القبول في الجامعات من خلال الضغط على الرابط هنا

اقرأ أيضا