عودة الطيران بين مصر والكويت.. إليك التفاصيل والمستجدات

الخميس 26 اغسطس 2021 | 12:36 مساءً
كتب : رحاب الخولي

يترقب الآلاف من المصريين موعد عودة الطيران بين مصر والكويت، في ظل تخبط الأخبار عبر وسائل الإعلام، وحرصا من موقعنا لمتابعة كل ماهو جديد عن الطيران الكويتي، نرصد خلال السطور التالية المستجدات الأخيرة لعودة الطيران بين مصر والكويت، وإليك التفاصيل:

عودة الطيران بين مصر والكويت

نشرت هيئة الطيران المدني في الكويت، تغريدة أكدت أنه لم يجرة تحديد موعد التشغيل إلى مصر والهند حتى الآن؛ وأعلنت الإدارة العامة للطيران المدني بأنه لم يتحدد بعد موعد تشغيل الرحلات التجارية إلى مصر والهند حتى الآن.

حقيقة فتح الطيران بين مصر والكويت

كشفت هيئة الطيران المدني الكويتي عن حقيقة فتح الطيران بين مصر والكويت، إذ أعلنت مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي في تصريح صحفي أن ما يجرى تداوله عبر المنصات الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي حول تحديد موعد لبدء الرحلات إلى مصر والهند هي أخبار غير صحيحة، مشيرة إلى أنه حتى تلك اللحظة لم يجرى التصريح والسماح لأي شركة طيران بالتشغيل من هذه الدول أو من الدول التي وافق عليها مجلس الوزراء مؤخراً.

الطيران الكويتي.. خطط وإجراءات لعودة الرحلات مع مصر

هيئة الطيران الكويتي أعلنت أن الوقت مازال غير محدد وواضح، ويعكف المسؤولون في دولة الكويت الشقيقة على إعداد الخطط والإجراءات للتشغيل من هذه الدول وفق السعات المقعدية المتاحة، كما يجرى الإعلان الرسمي لكافة المسافرين عن موعد التشغيل حال الانتهاء من هذه الخطط المطروحة للتشغيل من هذه الدول.

الرحلات الجوية الكويتية

ونوه الراجحي إلى ضرورة تحري الدقة من الأخبار المتناقلة بهذا الشأن، مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل مثل هذا الأخبار.

يذكر أن قرار مجلس الوزراء الكويتي، تضمن السماح بإعادة تسيير الرحلات التجارية مع كل من الهند ومصر وبنغلاديش وباكستان وسريلانكا ونيبال، مع الالتزام بالضوابط الصحية.

الطيران الكويتي الطيران بين مصر والكويت فتح الطيران بين مصر والكويت عودة الطيران بين مصر والكويتي مستجدات عودة الطيران بين مصر والكويت

بلدنا اليوم.. عودة الطيران الكويتي

اقرأ أيضا