لقاء الخميسى تثير جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها حول الهوية الدينية

الجمعة 27 اغسطس 2021 | 06:17 مساءً
كتب : أسماء إبراهيم

تصدرت الفنانة المصرية، لقاء الخميسي مؤشرات البحث على محرك جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن إلغاء خانة الديانة في البطاقة الشخصية للمصريين.وقد نشرت الخميسي عبر حسابها على موقع "Instegram"، عن تأييدها لفكرة إلغاء الديانة من بطاقة الرقم القومي المصري، وهو ما تسبب فى مواجهتها لهجوم كبير من قبل المتابعين .

ثم عادت الفنانة لقاء الخميسى لتوضيح موقفها عبر موقع "إنستغرام" للصور والفيديوهات، وصرحت أن الهوية الدينية تخص الشخص نفسه ولا تتعلق بأي مصالح حكومية، وأضافت لقاء الخميسى أن علاقة الإنسان بالخالق ونوع الانتماء الدينى والمعتقد قضية خاصة وأمور شخصية جدا وليست عامة.

وتابعت لقاء الخميسى .. أن معرفة الناس بالهوية الدينية للآخرين "لن تزيد أو تنقص"، وطالبت كذلك أن يعامل الناس بعضهم بإنسانية بغض النظر عن انتماءاتهم الدينيه.

على جانب آخر، تترقب لقاء الخميسي عرض آخر أعمالها على شاشة التليفزيون، وهو مسلسل تشارك بطولته يحمل اسم "إجازة مفتوحة"، والذي يشاركها فيه الفنان، شريف منير وسميحة أيوب وسامي مغاوري ومراد مكرم، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وسيعرض على فضائية "أون إي" المصرية.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى تثير فيها لقاء الخميسى جدلا واسعا بتصريحاتها الجريئة؛ حيث قالت في تصريحات إعلامية إنها طلبت من زوجها، اللاعب في نادي وادي دجلة، محمد عبد المنصف، مغادرة منزلهما والانتقال إلى منزل آخر بعد تردد شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان آخر أعمال لقاء الخميسي مسلسل "ضد الكسر"، الذي عرض في رمضان 2021، وهو من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج ومصطفى درويش وتارا عماد، وهو من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".

إقرأ أيضاً:

1) لقاء الخميسي تُعلن تأييدها لإلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية: "مش هتزود ولا هتنقص"

2) بهذا اللوك.. لقاء الخميسي تروج الحلقه الاولى من "ضد الكسر"