"أثار الجدل حول جنسيته وزوجته فنانة شهيرة".. لقطات من حياة نضال الشافعي (فيديو)

السبت 28 اغسطس 2021 | 05:46 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر الفنان نضال الشافعي مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد إصابته بانفجار القولون ودخوله إحدى المستشفيات مما تسبب في قلق جمهوره عليه .

شاهدوا.. صورة نضال الشافعي في المستشفى بعد إستئصال جزء من القولون.. ادعوله  بالشفاء

تميز نضال الشافعي ببراعته فى إجادة أدوار الأكشن والتشويق ساعدته فى ذلك ملامحه القاسية وأحبه الجمهور فى جميع أدواره ومن أبرزها شخصية عبد الجليل مع الزعيم عادل إمام فى مسلسل فرقة ناجى عطا الله ودوره فى فيلم زنزانة 7 ودور مراوان فى مسلسل دلع البنات كما تألق فى مسلسل الاختيار 2 وكذلك مسلسل هجمة مرتدة مع النجم كريم عبد العزيز والنجمة هند صبري والذى عرض فى شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وفى حياة الفنان نضال الشافعى العديد من الحكايات والأسرار ومنها زواجه من ممثلة أحبها وهو فى الإعدادية وتعرض للإصابة أثناء تصوير مشهد فى فيلم زنزانة 7 وأثار الجدل بين الجمهور حول جنسيته وسبب إصابته الحالية التى أدت لانفجار القولون.

نضال الشافعي.. ما هي الرسالة التى وجهها للفنانين بعد أزمته الصحية؟ | الوفد

تزوج نضال الشافعي فنانة أحبها وهو فى الإعدادية

وقع الفنان نضال الشافعى فى حب زوجته وهو فى الإعدادية وكانت تدرس معه أيضا فى المعهد العالى للفنون المسرحية وهى الفنانة هند محمد على وشاركت معه فى مسلسل شطرنج كما شاركت فى مسلسل لحظات حرجة والأكاديمية وقال فى لقاء تلفزيونى أنها حبه الأول والأخير ولها الفضل فيما وصل اليه من نجاح فهى تقف معه فى كل خطوة.

رد فعل غريب من زوجة نضال الشافعي نحو معجباته - مجلة هينضال الشافعي نجح في الأكشن والتشويق.. وجدل حول جنسيتهرد فعل غريب من زوجة نضال الشافعي نحو معجباته - مجلة هي

تعرض نضال الشافعي لحادث في فيلم زنزانة 7

أثناء تصوير مشاهد فيلم الأكشن زنزانة 7 تعرض الفنان نضال الشافعى لحادث خطير ونتج عنه إصابات حدة فى مناطق متفرقة من جسده أدت إلى تأجيل التصوير حتى تمام شفائه حيث كان يصور مشهدا صعبا وتمت إصابته ونزف بشدة وفيلم زنزانة 7 كان من بطولة أحمد زاهر ومنة فضالى ويدور فى إطار من الأكشن والإثارة.

ET بالعربي يكشف تفاصيل ما حصل مع نضال الشافعي | ET بالعربي

أثار نضال الشافعي الجدل حول جنسيته لهذا السبب

تميز الفنان نضال الشافعى بلون بشرته وشعره الطويل مما تسبب فى إثارة الجدل حول جنسيته كونه مصرى أم لا وكشف فى لقاء تلفزيونى أنه مصرى أبا عن جد فهو مواليد سنة 1978 بالقاهرة وأصول عائلته تعود لمحافظة المنوفية ولكن الفن والعمل به يجعل الفنان يؤدى شخصيات بشكل معين تجعل الجمهور يشك ان كان هذا الممثل مصريا أم لا.

هذه الممثلة الشهيرة هي زوجة الفنان نضال الشافعي.. فمن هي؟

قلق نضال الشافعي الجمهور والوسط الفن بسبب انفجار القولون

وبالأمس تعرض الفنان نضال الشافعي لوعكة صحية ودخل المستشفى وقالت زوجته أن الإصابة أدت إلى انفجار القولون وكان السبب فى ذلك أنه اختلف مع منتج فيلم مينى بار وشعر بعدم المصداقية حول دوره وحقوقه المادية مما أغضبه وترك موقع التصوير وانصرف وأدى هذا الغضب لانفجار القولون وخضع لعملية جراحية وتم استئصال جزء من القولون وحالته أصبحت مستقرة الآن، وشارك عدد كبير م أصدقائه النجوم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صورته مع الدعاء له بالشفاء العاجل.