"خناقة شيكابالا واحمد مجاهد".. مصدر يفجر مفاجأة في أزمة ليلة تتويج الزمالك بالدوري

السبت 28 اغسطس 2021 | 07:02 مساءً
كتب : أحمد وجيه

نشبت أزمة قوية بين قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا ورئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، على خلفية احتفال الزمالك بالتتويج بدرع الدوري الـ١٣ عبر تاريخه.

أسباب أزمة شيكابالا

جاء سبب الأزمة بسبب رغبة شيكابالا في دخول لاعبي الزمالك المستبعدين من قائمة المباراة، بالإضافة لأسر اللاعبين لملعب بتروسبورت للاحتفال بدرع الدوري بعد انتهاء المباراة الختامية أمام البنك الأهلي.

تقرير مراقب المباراة حول خناقة شيكابالا وأحمد مجاهد..

وفجر مراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي مفاجأة حيث أكد في تقريره أن شيكابالا أهان رئيس الاتحاد المصري أحمد مجاهد، بعد الحديث معه بطريقه عنيفة وغير لائقة، بعد رفض اللاعب تعليمات اتحاد الكرة بشأن مراسم تسليم درع الدوريك للفريق الأبيض، مضيفا أن شيكابالا قال لمجاهد: "انت اهلاوي وجاي تفسد فرحتنا".

ورفض أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة تواجد اللاعبين المستبعدين وأسرهم، بسبب خوف مجاهد تعرض اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا ولسلامة اللاعبين.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، للمرة الـ 13 في تاريخه، برصيد 80 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي، الذي جاء بالمركز الثاني.

اقرأ أيضا