أول تعليق من أحمد صالح عن انسحابه من حواره مع مي حلمي (فيديو)

الاحد 29 اغسطس 2021 | 09:09 مساءً
كتب : آية محمود

أصدرت قناة الحدث اليوم، قرارًا بوقف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق، وجاء ذلك بعد مهاجمة الكثيرين لها بسبب تعاملها بطريقة غير مهنية مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح.

علق كابتن أحمد صالح، لاعب نادي الزمالك السابق، مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، على انسحابه من المقابلة التي أجرتها معه الإعلامية مي حلمي في برنامج "الحكم" على قناة الحدث اليوم.

أضاف أحمد صالح: "معرفش إيه اللي حصل، المفروض حضرتك تسيبني أجاوب، أنا مستغرب لحد دلوقت، حتى رد الفعل بتاعي، أنا مشيت عشان مش بحب أغلط. والدي ووالدتي علمونا الأدب والاحترام خط أحمر، أنا مشيت احتراما للمشاهد والقناة اللي أنا فيها، لكن متوقعتش رد الفعل الجميل من الناس كلها، بداية من القناة لجماهير نادي الزمالك كلها واقفة معايا، بشكرهم جدا. فنانين كتير جدا، وشعرا كبار جدا رفعوا بوستات، أنا بشكر كل الناس."

يذكر أن قناة الحدث اليوم أصدرت بيانا أعلنت فيه عن إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق بعد حلقتها، السبت 28 أغسطس مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، وأعلنت القناة وقف برنامج "الحكم" الذي تقدمه مي حلمي عبر شاشتها، لحين انتهاء التحقيق.

وكان الكابتن أحمد صالح انسحب من برنامج "الحكم" بعد أسلوب مي حلمي في طرح الأسئلة عليه، ورفض طريقتها في التعامل معه ليترك الحلقة قبل انتهائها.