تفاصيل جديدة بشأن واقعة خطف طفل المحلة تكشفها الأم

الاثنين 30 اغسطس 2021 | 04:11 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وجه المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة ثان المحلة بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة اختطاف الطفل "زياد" الذي عمره لم يتجاوز 8 سنوات مطالبا بتفريغ كاميرات مراقبة وسماع أقوال شهود عيان.

كما شدد المحامي العام علي انتداب خبراء من الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع بصمات أصابع المتهمين الملثمين وكلفت ضباط مباحث بسرعه ضبط الجناة الهاربين.

وقالت والدة الطفل المختطف خلال تحقيقات النيابة وهي تنهار في البكاء "ربنا يصبرنا يارب ويرجعك.. مش هقدر أعيش من غيرك".. كلمات معبره عن ألمها و حزنها على فقدانه، الأم المكلومة دخلت في حاله انهيار وبكاء مستمر، مشيرة إلى أن السيارة وقفت فجأة أمام المحل الخاص بها، وبداخلها 4 أشخاص، خرج أحدهم وكان ملثما ليخطف طفلها الصغير أمام عينيها لتقف عاجزة أمام المشهد الأليم.

وتابعت الأم المكلومة “لله الأمر من قبل ومن بعد.. خطفوا ابني من بين إيديا وأبوه كان نايم في البيت وفروا هاربين في لمح البصر".. هكذا وصفت الأم ما حدث معها من قبل الخارجين عن القانون داخل المحل الخاص بها، مضيفة وهي في حالة بكاء هستيري: ":ربنا ينتقم من الظلمة".

اقرأ أيضا