الزمالك يكشف الكواليس الحقيقة لمفاوضاته مع فتحي.. لأول مرة (الحقيقية كاملة)

الاثنين 30 اغسطس 2021 | 11:21 مساءً
كتب : وفاء الشحات

ارتبط اسم أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، بنادي الزمالك حينما كان لاعبا بالقلعة الحمراء، وكان مرشح بجانب عبد السعيد لإرتداء قميص القلعة البيضاء.

القصة من الشائعات إلي الحقيقة، هل تفاوض أحمد فتحي مع الزمالك حينما كان لاعبا للقلعة الحمراء، أم لا؟..

بداية القصة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في يوم 13 مارس 2018، أن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، كان هو "صفقة القرن" التي سوف يعلن عنها، قبل أن يجدد عقده مع القلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "LTC": "أحمد فتحي كان جزء كبيرا من صفقة القرن، قبل أن يكمل قائلا: "اللاعب كان صفقة القرن".

وتابع: "أقسم بالله العظيم، أحمد فتحي كان قريبًا من الانتقال للزمالك لولا خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الذي أفسدها، بسبب سعيه لتدمير الزمالك، بعدما قام بالحجز على أرصدة النادي".

وأكمل: "لو كانت الأموال متوفرة لمضى أحمد فتحي للزمالك في ثواني معدودة، ولكن أشكره لأنه تحمل أكثر من شهر، قبل أن يجدد عقده مع الأهلي في النهاية، نفس الأمر ينطبق على عبدالله السعيد".

وأتم: "أحمد فتحي لم يوقع للزمالك، ولكنه اعتذر بكل أدب عن الانتقال للفريق، وكان لتركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي دور مهم في تجديد عقد اللاعب مع الأهلي".

تجديد أحمد فتحي للنادي الأهلي

في 12 مارس 2018، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، لمدة موسمين مقبلين ليستمر في صفوف الشياطين الحمر حتى صيف عام 2020.

و أكد سيد عبد الحفيظ، أن فتحي قام بالتوقيع على بياض بعدما حضر إلى منزله فجر اليوم الإثنين، تاركا للأهلي تقدير بالشكل المناسب، مشددا على أنه رغم سعيه لتأمين مستقبله إلا أنه لا يقدر على اللعب لغير الأهلي.

الحقيقة

كشف اسماعيل يوسف نجم الزمالك الأسبق، كواليس مفاوضاته مع احمد فتحي نجم الاهلي السابق وبيراميدز الحالي.

وقال تيجانا لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: جمعني اتصال هاتفي بـ احمد فتحي وعرضت عليه الانضمام للزمالك وقوبل طلبي بالترحيب في بداية الامر.

وتابع: بعد ذلك طلب فتحي التفكير، وبعد ذلك أبلغني برغته في الاستمرار مع الاهلي واحترمت ذلك الامر جدا.

وافصح: العرض لفتحي كان بشكل شخصي مني، بدون اي جلسة معه، مجرد اتصال هاتفي، عرضت عليه الامر ورحب في البداية ولكن بعد ذلك أبلغني انه مستمر مع المارد الاحمر.

واتم: بعد ذلك بالفعل جدد فتحي للأهلي، مفاوضاتي معه كانت في اخر ستة أشهر عندما علمت انه من الممكن ان يحدث عدم اتفاق بينه وبين الاهلي في التجديد.

اقرأ أيضا