بعد شائعة وفاتها.. تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

السبت 04 سبتمبر 2021 | 01:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أصبح اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو الشغل الشاغل لجمهورها الذى يرغب في الاطمئنان على حالتها الصحية، خاصة بعد ظهور العديد من الشائعات التى طالتها طول فترة مرضها ولعل آخرها شائعة الانفصال والوفاة.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

قال وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن حالة ياسمين مستقرة وتتعافى، مؤكدا أنها في حاجة إلى وقت للتعافي والعودة.

وأضاف وائل عبد العزيز، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستعود لحياتها الطبيعية وعملها قريبا.

وتابع وائل عبد العزيز، أنني تواصلت هاتفيا معها بالأمس، مؤكدا أنها هي وزوجها الفنان أحمد العوضي بصحة جيدة.

وأشار عبد العزيز إلى أن تلك الفترة صعبة، بسبب الموجة الرابعة من كورونا، ووجود إصابات كبيرة.

الحالة مستقرة

وتعد حالة ياسمين عبد العزيز مستقرة، ولا تحتاج إلى عمليات أخرى، حيث أنها تتابع فقط تطورات حالتها الصحية مع الأطباء في المستشفى لحين اكتمال شفائها.

سويسرا

ووصل أحمد العوضي إلى سويسرا بعد ان أنهي إجراءات الفيزا والتي عطلته عن السفر مع زوجته ياسمين عبد العزيز منذ البداية؛ ليغلق بذلك كل التكهنات والأخبار التي انتشرت عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .

أيضا، أن الأخبار المنتشرة بخصوص إجراء ياسمين عبد العزيز جراحة في سويسرا، أخبار غير صحيحة حيث أنها بحالة جيدة ولا تحتاج لتدخل جراحي اخر حتى الآن".

ولن تعود ياسمين عبد العزيز إلى مصر إلا بعد شفائها تماما، حيث لا زالت تخضع للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتها بشكل كامل، والاطمئنان على العملية الجراحية التى أجرتها في مصر.