بإطلالة بسيطة.. أحدث ظهور لـ نادية الجندي على البحر

السبت 04 سبتمبر 2021 | 03:25 مساءً
كتب : نجلاء المصري

نشرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي صورة من أحدث ظهور لها على البحر، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث ظهرت "الجندي" بإطلالة بسيطة خطفت أنظار الجمهور.

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر.

ومؤخرا تم تكريمها في مهرجان الأقصر السينمائي على مجمل أعمالها، وفي حوار خاص مع "العربية.نت" تحدثت نادية عن تكريمها ومشوارها الفني وحياتها الخاصة.

وأهم المحطات الفنية في حياتها، وعن سر تمسكها بالفن وحكاية فيلم خمسة باب الذي واجهت بسببه صعوبات وكانت هناك محاولات لمنعه من العرض وعن تصريحاتها الأخيرة عن زوجها السابق الراحل الفنان عماد حمدي.

ماذا يعني لك تكريمك في مهرجان الأقصر السينمائي للسينما الإفريقية بعد هذا التاريخ الطويل؟ وماذا تعني لك التكريمات في المهرجانات؟

أنا سعيدة جدا رغم تاريخي السينمائي الطويل بالتكريم في هذا المهرجان وكأنه تكريم يحدث لأول مرة رغم أني كرمت كثيرا، وتكريمي في مهرجان مصري يعني لي الكثير لأنه تكريم يأتي من أهلي وناسي، والتكريمات التي تمنحها المهرجانات هي دلالة على أن مصر مازالت هي هوليوود الشرق وبلد الحضارة والفن، ووافقت على المشاركة والتكريم لكي أدعم بمهرجان يهتم بسينما مهمة وهي السينما الإفريقية التي تمتلك مخزونا كبيرا من المواهب التمثيلية والإخراجية، وهذا ما شاهدناه خلال المهرجان.