نور عمرو دياب وخطيبها يتبادلان عبارات الغزل (صور)

الاربعاء 08 سبتمبر 2021 | 11:12 صباحاً
كتب : سهام يحيى

تواصل نور عمرو دياب، إثارة إعجاب متابعيها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور إنستجرام، بعلاقة الحب التي تجمعها بخطيبها.

ونشرت نورعمرو دياب، ابنة الفنان الشهير عمرو دياب، صورا لجلسة تصوير رومانسية تجمعها بخطيبها.

وظهرت في الصورة نور عمرو دياب، برفقة خطيبها الشاب البريطاني ذو الأصول الإفريقية، في جلسة تصوير رومانسية مقدما إليها خاتما يعرض من خلاله الزواج بها.

نور عمرو دياب

جلسة تصوير رومانسية بين نور عمرو دياب وخطيبها

ونشرت نور عمرو دياب صورة على موقع إنستجرام ، يظهر فيها خطيبها وهو جالس على ركبتيه، ممسكا بيدها ويعرض عليها الزواج ويقوم بإهدائها خاتم الزواج ، كما تظهر صورة أخرى لنور عمرو دياب وهي ترتدي خاتما بسيطا.

نور عمرو دياب

وعلقت نور عمرو دياب على الصور قائلة "أحبك.. ظهرت على ما اعتقدت أنه مجرد جلسة تصوير مع خطيبي فاجأني حب حياتي باقتراح عرض الزواج "

خطيب نور عمرو دياب يعلق على صورته معها

وعلق خطيب نور عمرو دياب على الصورة قائلا " يا حبيبي أنا أحبك أيضًا ، أنت حياتي ، حياتي الوحيدة والوحيدة ، شعلتي التوأم ، إلى الأبد بعد ، لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك ، وأكبر عمريًا ، وأصنع الذكريات وأعيش الحياة على أكمل وجه ، تجعلني أريد أن أكون رجلاً أفضل ، أريدك أن تكون أنت دائمًا ، وأن تكون صادقًا مع نفسك ، سأدعمك دائمًا ، معًا حتى النهاية"

وكانت أعلنت نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا، عن خطوبتها خلال الشهر الماضي من خلال بث مباشر عبر "انستجرام"، حيث أعربت عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها.