بهذه الطريقة.. درة تحتفل بتصدر "زي القمر" التريند

الخميس 09 سبتمبر 2021 | 11:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

احتفلت الفنانه درة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بتصدر مسلسل زي القمر 2 "حكاية غالية"، التريند، وعلقت قائلة: "الحمدلله نهاية مسلسل زي القمر تريند رقم 1 على تويتر".

أبطال حكاية "حدوته غالية"

حكاية "حدوته غالية"، من مسلسل "زي القمر"، يشارك درة في بطولته العديد من النجوم، مثل مراد مكرم، وفرح يوسف، وفراس سعيد، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعدد آخر من النجوم، إخراج شيرين عادل، وتأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإنتاج سينرجي ومها سليم.

وتدور الحكاية حول "غالية"، التي تدرس عزف الموسيقي، وعندما تتأخر عن الزواج تلجأ إليه بطريقة مختلفة عبر الإنترنت، ما يعرضها للعديد من المشكلات، منها اكتشاف أن زوجها متزوج ولديه أولاد، دون أن يخبرها بذلك، ما يتسبب في حدوث مشكلة كبيرة بينهما تصل إلى الانفصال.

مسلسل بين السما والأرض

وتألقت درة في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "بين السما والأرض"، وهو عمل درامي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة "الـ15 حلقة"، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وقد حقق نجاحا كبيرا، رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص دخلوا في مصعد عمارة بوسط البلد، ليحدث عطلا مفاجئ في الأسانسير، وتبدأ الاأحداث بحكاية كل شخص فيهم.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا