بعد اغتصابهم فتاة. السجن لقاضي وصديقه 15 سنة

الخميس 09 سبتمبر 2021 | 10:22 مساءً
كتب : عمر يوسف

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن 15 سنة، لقاضي بمحكمة إستئناف وصديقه مالك مكتب للمقاولات، بعد إتهامهم بإغتصاب فتاة، بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وتعود البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا يفيد بتعرض فتاة للإغتصاب على يد شخصين.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين تعرض فتاة، للإغتصاب على يد شخصين، بإحدى الوحدات السكنية في الساحل الشمالي.

حيث قالت الفتاة أثناء التحقيقات، أنها تعرفت على المتهمين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت من أحدهم مساعدتها في إيجاد فرصة عمل مناسبة لها.

وتابعت، بأن المتهم الأول أخبرها بوجود فرصة عمل بالإستثمار العقاري، بإحدى قرى الساحل الشمالي، وإنه سيحجز لها غرفة بأحد الفنادق.

وأوضحت، بإنها أثناء إستقلالها السيارة، قالوا لها بأنه تعذر الحجز بأحد الفنادق، لذا سنضطر إلى المبيت بإحدى الفيلات لحين أن يأتي الموعد، فوافقت على ذلك الإقتراح.

وتقول، بأنها بعد إن دخلت حجرتها، وجلست على سريرها، قاما المتهمين بدخول الغرفة والجلوس على السرير، وتحسس جسدها، وما إن وبختهم، إنقد عليها أحدهم، وأفقدها وعيها، وعند إستيقاظها، وجدت نفسها عارية، وسط حالة من النوم العميق من المتهمين، فلم تجد أمامها سوى الهروب الهيستيري من المكان، وعندما شاهدتها ربة منزل، أخذتها إلى بيتها، وطلبت لها الإسعاف.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت القوات الأمنية من ضبط الجناه، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، وأحالتهم إلى المحاكمة الجنائية.