كيف تختار أجمل الحلويات المخصّصة للمناسبات.. إيمان مصطفى توضح

الجمعة 10 سبتمبر 2021 | 04:44 صباحاً
كتب : خالد رزق

يسعى كلا منا في أن يضاهي كيك الزفاف أو أي مناسبات سعيدة روعة هذا اليوم المميز. ومؤخرا، اعتادت الدكتورة إيمان مصطفى، ابتكار أجمل الحلويات المخصّصة للمناسبات، بكلّ ما يتميز به من أجواء سعيدة ومرحة.

وتُقّدم الشيف إيمان مصطفى سفيرة السعادة، العديد من قوالب الكيك المتنوعة، وحاملات الكيك، والكب كيك، وحتى الطاولات، والملئ بأشهى الحلويات الرائعة التي تضمن إعجاب الجميع مع إضافة بعض اللمسات الشخصية ليوم لا ينسى.

وتساعد إيمان مصطفى، أصحاب المناسبات السعيدة على ترجمة أحلامهم على أرض الواقع للاستمتاع بيوم جيد بأسلوب يعكس شخصية وطموح هؤلاء الأشخاص.

وقالت إيمان مصطفى، إن لكل مناسبة سعيدة نوع معين وشكل مختلف من الكيك، حتى تتناسب مع جميع الأذواق، ولكن يجب على أصحاب المناسبة السعيدة أن يتطلعوا على الأشكال والأنواع لاختيار الشكل والتصميم الأمثل الذي يتناسب مع أجواء وأزياء زفافهم أو مناسبتهم سواء باختيارها مرصة بالأحجار الكريمة المقلدة أو الزهور الرائع.

كما أنه يتم اختيار النوع الذي يفضله أصحاب المناسبة، من الحلوى المصنوع منها الكعكة سواء عجينة السكر أم الأنواع الكلاسيكية، فضلا عن اختيار عدد الأدوار والحجم والتكلفة أيضا بناءا على أوضاعك الحالية.

اقرأ أيضا