تأكيدا لما نشرته بلدنا اليوم.. إحالة طبيب أخر بواقعة "السجود للكلب" للتحقيق

الجمعة 10 سبتمبر 2021 | 11:02 مساءً
كتب : سهام يحيى

قرر الدكتور محمد فوزى السودة، رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، إحالة الطبيب معتز مسعد - مدير قسم الطوارئ بمستشفى النزهة، وطبيب الجراحة بمستشفى المطرية التعليمي للتحقيق، وإيقافه عن العمل لحين إنتهاء التحقيق ، وذلك لظهوره في الفيديو المتداول عن واقعة تعذيب الممرض وبيان مدى صحه مشاركته في الواقعة.

كانت علمت بلدنا اليوم، من مصادرها أسماء معاوني الطبيب عمرو خيري، صاحب واقعة الاعتداء على ممرض، وطلبه له بالسجود لكلبه الخاص، والذين ظهروا في الفيديو يقوموا بالاعتداء على الممرض المسن.

وأكدت المصادر، أن الواقعه حدثت في مستشفي النزهه الدولي والطبيب يدعى عمرو خيري، رئيس قسم العظام في الدمرداش واستشاري في مستشفي النزهه الدولي، والممرض عادل سالم ممرض بمستشفى النزهة الدولي، وأن معاوني الطبيب في الاعتداء على الممرض هم دكتور يدعى معتز، وظهر في الفيديو مرتديا بالطو أبيض وهو مدير الطوارئ في مستشفي النزهة.

وكان تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه طبيب ومعاونيه يقوموا بالاعتداء والسخرية على ممرض مسن بالمستشفى، ويطالبه الطبيب بالاعتذار لكلبه الخاص والسجود له وهو ما أثار حالة من الاستياء والغضب الشديد.

اقرأ أيضا