إغراءات الخليج تطارد بن شرقي

السبت 11 سبتمبر 2021 | 02:00 مساءً
كتب : حازم محمد

أكد تقرير صحفي، أن إدارة نادي الزمالك، تسعى لحسم ملف التجديد للنجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب لفريق، في أسرع وقت، لتحصينه من إغراءات الأندية الخليجية.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربي، أن مسؤولو نادي الزمالك، لم يقفوا مكتوفي الأيدي، بشأن اهتمام بعض الأندية الخليجية بالتعاقد مع بن شرقي، وبالأخص من الإ‘مارات، حيث بادروا لمفانحة اللاعب المغربي، لتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة، أن إداة الزمالك تسعى لحسم تجديد عقد أشرف بن شرقي بسرعة، من أجل تحصينه، وإبعاد كل المتربصين به، في الفترة الحالية.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، في صيف عام 2022، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في الشتاء المقبل، بدون الرجوع لإدارة ناديه.

حسين لبيب يكشف عن سر أزمة تجديد عقد اشرف بن شرقي

في سياق متصل، كشف حسين لبيب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك عن موقف التجديد لـ اشرف بن شرقي نجم الفريق خلال الفترة الحالية في ظل قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأكد لبيب في تصريحات لـ قناة “ أون تايم سبورت ” أن الحديث عن مغالاة اشرف بن شرقي في طلباته المادية امر غير صحيح على الاطلاق مشددا ان اللاعب يرغب في الاستمرار مع الزمالك .

وأضاف أن هناك بند واحد هو سبب تاخر التجديد مشددا ان هناك جلسه ستعقد معه فور عودته من اجازته لاتمام تجديد التعاقد خاصة وان الزمالك أجل كل الجلسات لحين انتهاء بطولة الدوري المصري .

وتابع أنه سيتم عقد جلسة مع أشرف بن شرقي قبل استئناف بطولة الكأس، لحسم ملف التجديد.

اقرأ أيضا