ماستر للتطوير العقاري تستعد لطرح أحدث مشاريعها في سيتي سكيب

السبت 18 سبتمبر 2021 | 06:43 مساءً
كتب : سحر عبدالحميد

قالت شركة ماستر للتطوير العقاري أنها تستعد لطرح أحدث مشاريعها في سيتي سكيب والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 22 إلي 25 سبتمبر 2021 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن تشارك في المعرض أكثر من 70 شركة و 15000 زائر.

وتٌعد ماستر جروب نتاج تكامل مجموعة من الشركات العاملة بقطاع العقارات و تأسست ماستر جروب عام 2016 علي يد مجموعة من الشركاء أصحاب الخبرة الطويلة والمتراكمة في المجال، تحت قيادة رجل الاعمال الشاب محمد لاشين، متبعين في ذلك رؤية طموحة في خلق كيان استثماري استثنائي في السوق المصرية.

ويُعد كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية أحد أفضل مشاريع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري فهو اول ابداعات شركة ماستر جروب في منطقة R7.

ومن المقرر أن ينطلق معرض سيتي سكيب مصر في الفترة من 22 إلي 25 سبتمبر 2021 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

و يضم المعرض أفضل مطوري العقارات ويقدم فرصة التعرف على المشروعات الجديدة والمقارنة بين أفضل الوحدات الموجودة في السوق المصري.

ويُعد معرض سيتي سكيب أول مكان يعلن فيه مطوري العقارات عن أحدث مشروعاتهم، ولهذا يكون المعرض فرصة لتكن أول من يعلم عن الوحدات التي مازالت في مرحلة البناء حتى يمكنك شرائها في مرحلة مبكرة بسعر مناسب.

و يضم المعرض خبراء في المجال العقاري من مختلف الشركات والذين يكونون على دراية تامة بتحركات السوق المصري، وتكون هذه فرصة لمعرفة أفضل وقت لشراء العقار الذي تريده.

و تقدم الشركات الموجودة في معرض سيتي سكيب أفضل عروضها وتوفر خصومات مغرية، ولذا تجذب عروض سيتي سكيب أكبر عدد من الزائرين.

و يجمع معرض سيتي سكيب بين أحدث المشروعات، وأفضل العروض، وأكبر عدد من الخبراء، وبالتالي تكون هذه فرصتك الذهبية للاستثمار.

وماستر جروب من أوائل الشركات التي ضخت مليارات من الاستثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة، ولهذا فان مشروع The City اخذ كل الاهتمام لتحويله الي معلم رئيسي في منطقة R7 بصفته باكورة مشاريع ماستر جروب.

و تم صياغة التصاميم بواسطة واحد من أكبر المكاتب الاستشارية في لندن لتقابل معايير الجودة العالمية. الأولوية في كمبوند ذا سيتى تكمن في خلق بيئة مثالية للأسر المزدهرة، ولهذا تم اختيار جميع الخدمات والمرافق بدقة لتدعم الحياة الناجحة.

و يمتد كمبوند ذا سيتي على مساحة 54 فدان، أكثر من 70% منها عبارة عن مناظر طبيعية ومناطق خدمات، المساحات الخضراء الممتدة والتصاميم العصرية.

وموقع كمبوند ذا سيتي على خريطة العاصمة الإدارية الجديدة على محور محمد بن زايد، والكمبوند قريب من الحي الدبلوماسي، فندق الماسة، منطقة المعارض، دار الاوبرا، والنهر الأخضر.

اقرأ أيضا