بالصور | تعرف على الفائزين بجوائز مهرجان الفضائيات العربية

الاحد 19 سبتمبر 2021 | 11:35 صباحاً
كتب : طه لمعى

شهد حفل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، والذى أقيم مساء أمس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والذي أهدى منظمى المهرجان، إلى روح الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 12

وأقيم مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الثانية عشر، حيث كان من أوائل الحضور كل من أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر، وليلى وملك ومنى أحمد زاهر، وحمادة هلال وزوجته، ونرمين الفقي، ونسرين طافش، ومحمد رياض، وروجينا، ومحمد الشرنوبي وزوجته، وعايدة رياض، وداليا مصطفى، ونيكول سابا، ورنا رئيس.

مهرجان الفضائيات العربية في دورته ال 12

تكرم الدورة الثانية عشرة لمهرجان الفضائيات العربية والتي تحمل فعاليات المهرجان اسم «الأفضل والمفضل» مجموعة من الشخصيات المؤثرة في المجتمع على مستوى مصر والوطن العربي في الدراما والسينما والبرامج والإعلاميين ونجوم الفن، وذلك تحت إدارة رئيس المهرجان أحمد عليوة ورئيس اللجنة المنظمة علي ياسين.

وحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، من بينهم، نيكول سابا، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، احمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مهرجان الفضائيات لعام 2021، فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.