مفاجأة من العيار الثقيل ..اتلتيكو مدريد يقع أمام ألافيس

السبت 25 سبتمبر 2021 | 04:12 مساءً
كتب : حازم محمد

خسر أتلتيكو مدريد في مفاجأة من العيار الثقيل أمام نظيره ألافيس متذيل ترتيب الدوري الإسباني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مينديزو روتوزا، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح أصحاب الأرض التهديف مبكرا عن الطريق المدافع فيكتور لاجوارديا، من ضربة رأسية قوية، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

وفشل “الروخي بلانكوس” في ترجمة سيطرتهم على أرجاء الملعب إلى نتيجة إيجابية، إذ بلغت نسبة استحواذ أتلتيكو مدريد 71٪ في أغلب أوقات المباراة، في المقابل أطلق لاعبو “الأتلتي” تسديدة وحيدة على حارس ألافيس.

حاول دييجو سميوني تغيير الرسم الخططي لـ “الروخي بلانكوس” بإخراج مدافعين والزج بلاعبين في خط الهجوم، حيث أخرج سيميوني كلا من هيرموسو وكاراسكو، ودفع بـ هيريرا ولودي على الترتيب لحل مشكلة العقم التهديفي.

ويتعين على “الروخي بلانكوس” مواجهة التحديات المقبلة، التي تخبئ له مباراة نارية أمام إيه سي ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

كما يستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز، السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

وفيما يخص ألافيس فإن سيواجه أتلتيك بلباو العنيد، على ملعبه سان ماميس، الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة، لحساب الجولة الثامنة من (لا ليجا) .

بعد هذه الخسارة، تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند النقطة رقم 14 في المركز الثاني، ليتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر إلى نقطتين، بينما حقق ألافيس أول 3 نقاط في مشواره بالدوري الإسباني هذا الموسم، ليقبع في المركز الـ 19.

اقرأ أيضا