بعد 8 سنوات من السقوط.. ميلان على اعتاب الانتصارات ضد أتليتكو مدريد في دوري الابطال

الاثنين 27 سبتمبر 2021 | 08:07 مساءً
كتب : رامي نادي

يسعى فريق ميلان الإيطالي للعودة للإنتصارات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف فريق أتليتكو مدريد الإسباني في التاسعة مساء الغد الثلاثاء، في المباراة المقرر إقامتها على "ملعب سان سيرو" معقل الفريق الإيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويرغب الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد غياب الإنتصارات منذ فوزه على نادي سيلتيك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بتاريخ 26 نوفمبر عام 2013.

ويحاول فريق ميلان الإيطالي تحقيق نتيجة ايجابية مُستغلا عامل الأرض والجمهور بعد التعثر في المباراة السابقة عندما هًزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين من ليفربول، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الانفيلد معقل الفريق الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا. فيما ينزل فريق أتليتكو مدريد ساعيًا لمصلحة جماهير الروخوبلانكوس بعد سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإسباني وسقوطه في فخ التعادل مع برتو في الجولة الأولي من مسابقة الأبطال.

وتأكد غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، عن الروسونيري ضد أتلتيكو مدريد. ويعاني زلاتان إبراهيموفيتش من إصابة في وتر العرقوب، تعرض لها خلال مباراة لاتسيو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وهو اللقاء الوحيد الذي شارك فيه النجم السويدي مع اللومباردي خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضا