بسبب 500 جنيه.. المؤبد لخادمة قتلت ربة منزل في العمرانية

الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 02:22 صباحاً
كتب : عمر يوسف

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لخادمة، بعد إتهامها بقتل ربة منزل، لسرقة مبلغ مالي يقدر ب500 جنيهًا من المجني عليها، في محل سكنها بالعمرانية، في محافظة الجيزة.

وتعود البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العمرانية، موفده ورود بلاغ إلى القسم، يشير إلى عثور الأهالي على جثة ربة منزل داخل مسكنها، مع وجود شبهة جنائية.

وبالإنتقال والمعاينة، تبين مقتل ربة منزل، 70 عام، إثر إصابتها بطعنات في صدرها وبطنها، من سلاح أبيض.

وبتكثيف التحريات، كشفت الأجهزة الأمنية هوية الجاني، والذي تبين إنها خادمتها، التي كانت تتردد عليها من أجل تلبية طلباتها.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة، قبل هروبها إلى محافظة الإسكندرية، وبمواجهتها بما نصت عليه التحريات، أقرت بإرتكابها الواقعة بقصد سرقة مبلغ وقدره 500 جنيهًا، سبقت أن طلبته من المجني عليها، لاكنها رفضت بحجة إنها ستجري بهم فحوصات طبية معينة، لذا فأقدمت على التخلص منها من أجل التحصل على المبلغ، بإستخدام سلاح أبيض سكين، إذ قامت بتسديد عدة طعنات قاتلة للمجني عليها، في منطقة البطن والصدر، مما أسفر عن سقوطها قتيلة في الحال، كما وأرشدت المتهمة عن مكان السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

حرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، والتي بدورها أحالت المتهمة إلى المحاكمة الجنائية، والتي قضت بالحكم سالف الذكر.