رئيس مدينة أشمون : بدء إنشاء مركز شباب جديد بعزبة عمرو ضمن مبادرة حياة كريمة

الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 02:28 مساءً
كتب : محمود الزقم

تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بدء أعمال حفر الأساسات الخاصه بانشاء مركز شباب جديد بعزبة عمرو زمام الوحدة المحلية بشطانوف وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بمركز أشمون ، بحضور سعد أحمد رجب رئيس الوحدة المحلية بشطانوف ، والشركة المنفذة للمبادرة .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقري مركز أشمون .

وأكد سرور أن مركز شباب عزبة عمرو سيقام علي مساحة حوالي 1500م² تقريبا ويضم ملعب ومبني إداري ، وأشار سرور إلي أن الهدف من إنشاء هذا المركز هو المساهمة في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً ‏وتنمية ‏قدراتهم ومهاراتهم بما يخدم المجتمع ، وليصبح مكاناً يليق بأهالي القرية لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية وشغل أوقات فراغ الشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ، ليشعر المواطن أن المبادرة ستغير حياته للأفضل وتحقق طفرة هائلة في جميع القطاعات الخدمية .

من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة والتدعيم الكامل لها وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ جميع مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون.

اقرأ أيضا