استعداداً لبطل النيجر ..الأهلي يستأنف تدريباته اليوم

السبت 02 أكتوبر 2021 | 10:52 صباحاً
كتب : حازم محمد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته الجماعية غدا الأحد وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين.

ويستأنف الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر فى ذهاب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

يورجن كلوب يتأسف لـ جوارديولا - اعرف السبب

يورجن كلوب يتأسف لـ جوارديولا – اعرف السبب

منذ 13 دقيقة

منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادا لليبيا في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادا لليبيا في تصفيات كأس العالم

منذ 21 دقيقة

مدة عقد المدرب بيدرو إيمانويل مع النصر وقيمة راتبه الشهري

مدة عقد المدرب بيدرو إيمانويل مع النصر وقيمة راتبه الشهري

منذ 22 دقيقة

وكان موسيماني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، رسالة إلى إدارة النادي، معربا عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وقال موسيمانى في تغريدة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في ذكرى انضمامه إلى النادي الأهلي: “لأسرتنا في الأهلى، نحن ممتنون إلى الأبد على إتاحة هذه الفرصة لنا.. شكراً”.

وفي1 أكتوبر من العام الماضي، أعلن النادى الأهلى تعيين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً للفريق الأول الكرة القدم خلفاً للسويسرى رينيه فايلر.

وتلقى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عرضًا مغرياً من أحد أندية الدوري الخليجي للرحيل عن الفريق.

وقدم نادي الوحدة الإماراتي عرضا مغريا إلى موسيماني يبلغ نحو 5 مليون دولار في الموسم الواحد، أي ما يعادل 3 أضعاف ما يتقاضاه من الأهلي.

ويحصل موسيماني على 1.8 مليون دولار في الموسم الواحد، وتحدث مسئولو الوحدة الإماراتي مع مويرا زوجة موسيمانى ووكيله أعماله لإستطلاع رأيها بشأن تدريب الفريق.

وحقق بيتسو موسيماني عدة نجاحات مع النادي الأهلي أبرزها التتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا لكنه واجه شبح الإقالة بعد التعثر المحلي وخسارة بطولتي الدوري والسوبر المصريين.

اقرأ أيضا