تعطل محول كهرباء يسبب الرعب لأهالي حوش عيسي

السبت 02 أكتوبر 2021 | 12:45 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

حاله من الرعب سيطرت علي منطقة شارع الصعايدة، بمركز حوش عيسي محافظة البحيرة، بعد انفجار محول الكهرباء الخاص بالمنطقة عدة مرات، وعدم جدوي تصليحه في كل مرة، وفي المرة الاخيرة استبدلت شركة الكهرباء المحول بأخر احتياطي حتي يتم اصلاح الاساسي، ولكن استمر الوضع ما يقرب من شهر ونصف، وذلك الذي يسبب قلق لأهالي المنطقة بعد تسريب منه زيوت قابلة للاشتعال مما يشر الي كارثة محققة قادمة، بالإضافة الي تحذير عمال شركة الكهرباء من الاقتراب من كابلات المحول، والتي من الممكن ان تسبب خطرا علي اطفال المنطقة ويتعرضون الي خطر الصعق.

تحكي أماني احمد عبدالغفور، من أهالي المنطقة، انه منذ ما يقرب من الشهر ونصف صحونا علي صوت انفجار شديد صادر من محول الكهرباء الملاصق الي منزلنا، وبعد انقطاع الكهرباء اتت شركة الكهرباء واستمرو في محاولة تصليحه وقت طويل دون جدوي.

واضافت، انهم قاموا بتوصيل محول احتياطي لحين اصلاح الاساسي، والذي كان اصلاحه سيستغرق أسبوع علي حد قولهم، مشيرة الي انه مر ما يقرب من شهر ونصف دون اي تحرك.

وذكرت ان المحول الاحتياطي يتسرب منه زيوت قابلة للاشتعال مما يجل الموضوع مرعب وخصوصا وجود المحول خلف مخزن تخزين اسطوانات البوتاجاز مما يجل اهالي المنطقة في خطر محدق.

واستطردت ان عمال الشركة حظروا الاهالي من الاقتراب من كابلات التوصيل لعدم الاصابة بالصعق الكهربائي، مما يجعل اطفال المنطقة في خطر محدق.

حوش عيسي

حوش عيسي

حوش عيسي

حوش عيسي

حوش عيسي

اقرأ أيضا