بولونيا تكتسح لاتسيو بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

الاحد 03 أكتوبر 2021 | 03:24 مساءً
كتب : حازم محمد

اكتسح فريق بولونيا الإيطالي نظيره لاتسيو، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد.

وأقيمت مباراة بولونيو ضد لاتسيو، على ملعب ريناتو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

وسجل أهداف بولونيا، اللاعب موسى بارو في الدقيقة 14 وأضاف أرتور ثياث الهدف الثاني في الدقيقة 17، بينما أحرز الهدف الثالث أرون هيكي في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وجاءت المباراة حماسية منذ البداية، هدد فيها بولونيا مرمى لاتسيو منذ الدقائق الأولى للمباراة، واستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في الشوط الثاني واستمرت سيطرة بولونيا على المباراة وأجهز على لاتسيو سريعا وقضى على أماله في العودة للمباراة، ليخطف ثلاث نقاط غالية.

وأكمل لاتسيو المباراة ناقص العدد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد أن حصل فرانشيسكو أتشيربي على البطاقة الصفراء الثانية والحمراء، ليغادر أرضية الملعب.

واستعاد بولونيا نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام إمبولي سبقها التعادل مع جنوى.

وتلقى لاتسيو الخسارة الثانية هذا الموسم بعد خسارته للمرة الأولى أمام ميلان في الجولة الثالثة، عقبها تعادلين وانتصار على روما في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة يقفز بولونيا إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، جمعهم من 7 مباريات بواقع فوز في 3 مباريات وتعادل مباراتين وخسارة مباراتين.

على الجانب الأخر يأتي لاتسيو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعهم من 7 مباريات بواقع فوز في 3 مباريات وتعادل مباراتين وخسارة مباراتين.

اقرأ أيضا