وكيل أعماله : هذا ما قاله الشناوي أثناء خروجة للتبديل

الاربعاء 13 أكتوبر 2021 | 12:40 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

صرح حازم الحديدي لقناة "أون تايم سبورت"، مدير أعمال كل من عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، ومحمد الشناوي حارس المنتخب الوطني

مؤكدا أنه لا يوجد أزمة بين الثنائي وقال الحديدي: "ردود الأفعال على ما يقال حول خلاف بين الحضري والشناوي على مواقع التواصل زائدة جدا وغير صحيحة علي الإطلاق ".

وأوضح "على مدار تاريخ الشناوي، لم يخرج من أي مباراة مصابا ومن الطبيعي أن يشعر الشناوي بالحزن لأنه يريد اللعب ويفكر في التحديات المقبلة مع الأهلي ومنتخب مصر".

ووقال انه كل ما قاله الشناوي هو إنه لم يكن يريد اللعب (إيد ورجل) لأنه يشعر بألم في الخلفية وشدد ان الشناوي دخل اللقاء وهو سليم 100%

وأكد أنه ما قاله الشناوي نصا : (كله دا علشان أنا شوط إيد ورجل)، والبعض فسر حديثه إنه يقول (أنا قولتلكم ملعبش)، وهذا لم يحدث.

وكشف أن هناك حرب تدار حول اسم الحضري فلولا وجود أي اسم اخر علي مقاعد مدرب حراس المرمي لما حدث هذه الازمة من الاساس "هناك حالة من الضغط من مواقع التواصل الاجتماعي على الحضري بشكل مبالغ فيه، ولا أعرف سبب ذلك"

وخرج الشناوي غاضبا أثناء فوز مصر على ليبيا 3-0 في بنغازي ضمن تصفيات كأس العالم، بعد إصابته في العضلة الخلفية سيغيب لمدة من 3 إلى 4 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا