اعتقال أحد الإرهابيين في شمال عاصمة بغداد

الخميس 14 أكتوبر 2021 | 11:55 صباحاً
كتب : آية ناصر

أصدرت القوات العراقية، أمراً بالقاء القبض على أحد الإرهابيين في قضاء الطارمية الواقع شمال العاصمة بغداد.

وأضافت في بيان لها بالقناة (العراقية) الإخبارية اليوم، بأنه بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة وبعد أخذ الموافقات القضائية، تم اعتقال أحد الإرهابيين في قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد.

وأفادت بالبيان إلى أن الإرهابي الذي يدعى (ق.أ. ع) كان ضمن عصابات تنظيم داعش الإرهابي في البلاد، و أن القوات الأمنية تمكنت خلال عملية القبض من مصادرة عدد من الأسلحة والأعتدة المختلفة بالقرب من منزل الإرهابي المعتقل شمال بغداد. 

وقد شدد القوات العراقية من إجراءاتها وعملياتها الأمنية في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية في البلاد.

على صعيد آخر، كشفت قيادة عمليات البصرة العراقية، عن انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة العناصر الإرهابية والمطلوبين للقضاء وضبط كافة الأسلحة في المحافظة الواقعة جنوب البلاد.

وأفادت بأن القوات الأمنية باشرت بالخطة الجديدة لحصر السلاح بيد الدولة ، وإلقاء القبض على الإرهابيين والمطلوبين للقضاء في محافظة البصرة الواقعة جنوبي العراق.

وأضاف البيان أن القوات الأمنية تمكنت حتى الآن من مصادرة بعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والأعتدة خلال العملية الأمنية بجنوب البلاد، مؤكدا استمرار عمليات البحث والتفتيش في البصرة لملاحقة والقضاء على العناصر الإرهابية في البصرة.

اقرأ أيضا