إهمال جسيم.. صحفية "بلدنا اليوم" توثق سوء المعاملة والفوضى بمركز صحة الطالبية.. فيديو

الخميس 14 أكتوبر 2021 | 03:14 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

رصدت صحفية "بلدنا اليوم" دينا سليمان ، اليوم الخميس، مقطع فيديو لبعض المواطنين يُوثق الإهمال الجسيم من قبل بعض موظفي "مركز صحة الطالبية الهرم بالجيزة"، وذلك بعد شكوي عدة المواطنين من سوء المعاملة والزحام وعدم ربط الشيفت الصباحي والمسائي مما تسبب في غضب الأهالي.

ظهر من خلال الفيديو مواطن يتجاوز عمره الـ 70 عام قائلاً: "أنا هنا من الساعة 8 الصبح وانا تعبان وعمري كبير يا بنتي ومستنى أخد الجرعة الثانية وأنا موظف في الرقابة الإدارية وبطاقتى موجودة معايا، وهو يردد: "الهمج الـ انتى شايفاه دا من الموظفين فى تسليم الوردية التانية".

مركز صحة الطالبيه

وتعرضت الصحفية، دينا سليمان، للاعتداء والتهديد وخطف التليفون من قبل موظفة مركزصحة الطالبية الهرم بالجيزة، وقامت الموظفة بتهديدها قائلة:"انا عيلتي كلها ضباط"، وغضب معظم الأهالي الموجودين في المركز مما حدث من إهمال وسوء معاملة.

مركز صحة الطالبيه

ناشدت وزارة الصحة والسكان، أولياء أمور طلاب الجامعات والمدارس، بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا، وقالت الوزارة في بيان لها، إنه لابد من حجز موعد التطعيم من خلال موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة، للمساهمة في محاولات الحد من انتشار العدوى السيطرة على الفيروس والانتهاء من خطة الدولة لمواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

وطالبت وزارة الصحة والسكان، المواطنين، بالاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي والمداومة على غسل اليدين والبعد عن الزحام، وأشارت الوزارة إلى أنه حتى في حالة التطعيم باللقاح يجب الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا