مدرب توسكر الكيني : لن نكفتي بالأداء الجيد فقط أمام الزمالك ولكننا سنلعب للتأهل

الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 11:51 صباحاً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا صعبا وثقيلا علي فريق توسكر الكيني، ظهر غد السبت، وذلك في إطار ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2021-2022.

ويأمل الفريق الكيني تحقيق المفاجأة أمام القلعة البيضاء ، بعد اجتيازه الدور التمهيدي من المسابقة عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0 إيابا، مستغلا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.

وكان توسكرقد واجه الزمالك في نسخة عام 2005، وحينها تعرض للخسارة ذهابا وإيابا، حيث فاز الزمالك 1-0 في ذهاب دور الـ32، قبل أن يفوز عليه إيابا بنتيجة 3-1.

كما صرح روبرت ماتانو، المدير الفني لتوسكر الكيني في تصريحاته قبل مواجهة الزمالك، قائلا: «نحن على أهبة الاستعداد بشكل جيد للزمالك، متفائلين بقدرتنا على الاستفادة الكاملة من اللعب على أرضنا من أجل التأهل لأول مرة على الإطلاق إلى مرحلة المجموعات من المسابقة».

وأضاف «ماتانو»: «نتطلع إلى العمل بشكل أكبر مع تقدم الأيام، الروح موجودة والجميع مستعد للأداء والعمل الجاد، نتطلع إلى تقديم أداء جيد، كنا قد فقدنا اللياقة البدنية للمباريات بعض الشيء، لكننا حاولنا استعادة ذلك بمباراتين وديتين فزنا بهما، لكنه كان إيجابيًا أيضًا لأنه كان لدينا وقت للراحة والتعافي خاصة مع اللاعبين المصابين، كما انضم إلينا لاعبون كانوا يؤدون مهمتهم الدولية، ونتطلع إلى العمل معًا بشكل أفضل، ولن نكفتي بالأداء الجيد فقط أمام الزمالك ولكننا سنلعب للتأهل».