بعد شهرين من توليه "العباسي" ومعاونية يوجهون ضربة موجعة لـ تجار المزاج العالي بالمنيرة الغربية

الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 12:22 مساءً
كتب : دينا سليمان

في ضربة أمنية موجعة من ضباط مباحث المنيره الغربية التابع لمديرية أمن الجيزة، برئاسة الرائد حسام العباسي رئيس مباحث القسم الذي استطاع في وقت قصير أن يرعب تجار الكيف والخارجين عن القانون في نطاق دائرة القسم، القبض على اثنين من أكبر تجار المواد المخدرة في ضربة واحدة، وأسفر عنها ضبط كمية كبيرة من المخدرات.

ويذكر أنه تم افتتاح قسم شرطة المنيرة الغربية في أواخر شهر يوليو 2021 أي لم يمر على العمل به أكثر من شهرين، ولكن القائمين علية برئاسة "العباسي" يعملون على قدم وساق لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

البداية عندما تلقى الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم المنيرة الغربية، معلومة من أحد المصادر السرية بعزم 2 من أخطر تجار المواد المخدرة على ترويج كمية كبيرة على عملائهم في نطاق دائرة القسم.

على الفور كلف "العباسي" معاونيه الرواد مصطفى الدكر معاون أول مباحث القسم، وعصام الشناوي معاون مباحث بعمل التحريات اللازمة عن المعلومة.

وبتأكيدها أعد كمين محكم وخرجت قوة أمنية مكبرة يرأسها "العباسي" ومعاونية "الدكر والشناوي" ألقى القبض على اثنين من المسجلين الخطر في شارع مدرسة الفيروز بمنطقة الصفطاوي، وعثر بحوزتهم على " كيلو من الهيروين الخام، وبندقية ألي، ومبلغ مالي، وسيارة بيجو 301، و45 طلقة خرطوش، 560 تذكرة مجهزة للبيع، وميزان حساس".

بعد القبض عليهم انتقلت بهم القوة لديوان القسم وبإستجوابهم اعترفوا بما كان في حوزتهم أنه يهدف الإتجار، والسلاح لتأمين تجارتهم المشبوهة، والمبلغ المالي من تحصيل بيع المخدرات، والميزان لتحديد الكمية المباعة.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيقات.