الأهلي يعقد جلسة جديدة مع جونيور أجاي لحل الأزمة

الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 12:54 مساءً
كتب : حازم محمد

قرر أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي عقد جلسة جديدة مع النيجيرى جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ووكيله لحل أزمة رحيله.

وينوي أمير توفيق تقديم عرضا جديدا لحل الأزمة القائمة وديا بعد تأكد مسئولي الأهلي من تواصل اللاعب مع محامى أجنبي خلال الفترة الماضية.

ووضع الأهلى أجايي ضمن قائمة الانتظار بعد رفض بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق قيده فى قائمة الفريق، وقام الأهلى بتحويل مقدم عقد اللاعب لحسابه.

وطالب أجايي بفسخ تعاقده مع الأهلى والحصول على 900 ألف دولار قيمة الموسم الأخير فى عقده بعد قيام النادى بوضعه على قائمة الانتظار.

وخرج اللاعب النيجيري من حسابات المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وفشلت محاولات حل أزمة فسخ التعاقد بين اللاعب والنادي وديا.

ويرغب أجاي في الحصول على 900 ألف دولار قيمة الموسم المقبل له مع الفريق وهو ما يرفضه الأهلي ويصر على دفع مبلغ أقل بكثير من الـ900 ألف دولار حيث عرض الأهلي 300 ألف دولار فقط.

وكان اللاعب دخل في مشادة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بسبب طريقة تعامل النادي معه، وهو ما أغضب مدير الكرة الذي قرر تغريم اللاعب.

وقال الإعلامى أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق إن النيجيرى جونيور أجاي من حقه شكوى ناديه للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف شوبير فى تصريحات إذاعية عبر أثير أون سبورت إف إم: “فى ناس بتأكد أن الأهلى حول جزء من مستحقات أجاي وهناك فريق آخر يؤكد أن اللاعب سوف يشكو الأهلى فى فيفا، وبين هذا وذاك أؤكد أن أجاى من حقه اللجوء للفيفا لأن رفع اسمه من القائمة يؤكد فسخ تعاقده وبالتالى من حقه الحصول على مستحقاته كاملة”.

وفي سياق آخر، يستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة العودة أمام الحرس الوطني النيجيري في دوري أبطال أفريقيا.

ويعكف موسيماني على حل المشاكل الفنية التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويواجه الأهلي الحرس الوطني يوم السبت المقبل على استاد السلام والتي يرغب في حسمها مبكرا.

ويصحح موسيماني أخطاء اللاعبين في التعامل مع الكرات العرضية والتمركز داخل منطقة الجزاء، والتعامل مع الكرة الثانية وغياب التركيز عن لاعبيه في المواقف الدفاعية، وهو ما يستغلها مدافعو الفرق الأخرى في الوصول إلى مرمى الأهلي وهز شباكه.

اقرأ أيضا